الرئيسية / كورة فنية / موعد مباراة العين وتشونبوك الكوري اليوم والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال آسيا
مباراة العين وتشونبوك
مباراة العين وتشونبوك

موعد مباراة العين وتشونبوك الكوري اليوم والقنوات الناقلة في نهائي دوري أبطال آسيا

تترقب الجماهير الإماراتية مباراة العين وتشونبوك الكوري الجنوبي في ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال آسيا، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تقرب ممثل العرب من التتويج باللقب القاري.

ووصلت بعثة نادي العين الإماراتي إلى كوريا الجنوبية مساء الأربعاء الماضي، برئاسة عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، محمد عبيد حماد، وأبدى مسؤولو نادي العين اعتراضاً على ملعب المباراة وطالبوا إدارة نادي تشونبوك والاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتحسين أرضية الملعب، وأكدت إدارة النادي الكوري الجنوبي أنها ستعمل على ذلك وسيكون الملعب جاهزاً قبل موعد المباراة.

من جانبه قال رئيس بعثة العين، محمد عبيد حماد لوسائل الإعلام إن الجيع يثق في قدرة لاعبي العين على تحقيق اللقب في ملعب هزاع بن زايد في مباراة الإياب، وتعد هذه المرة هي الثالثة لنادي العين التي يصل فيها لنهائي دوري أبطال آسيا، بينما يسعى بطل الإمارات لحمل الكأس القارية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما توّج بلقب نسخة دوري أبطال آسيا عام 2003.

 وتجري إدارة نادي العين ترتيباتها لنقل عدد من جماهير النادي إلى مدينة جيونجو الكورية حيث ستقام المباراة اليوم السبت، وقال غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة العين الإماراتية لكرة القدم إن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وجه بتخصيص طائرة خاصة لنقل جماهير نادي العين الإماراتي لمساندة الفريق في مباراته ضد تشونبوك الكوري الجنوبي.

كما وجه ولي عهد أبوظبي بتوير كافة متطلبات الجماهير من إقامة وإعاشة ومواصلات في كوريا، حتى عودتهم إلى جانب الفريق إلى العاصمة أبوظبي، ومن المنتظر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين نادي العين وتشونبوك الكوري الجنوبي في أبوظبي يوم 26 نوفمبر الجاري.

موعد مباراة العين وتشونبوك الكوري الجنوبي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

تقام مباراة العين وتشونبوك الكوري الجنوبي في تمام الساعة الثانية عشر ظهراليوم السبت (بتوقيت القاهرة)، أما القنوات الناقلة لمباراة العين وتشونبوك الكوري الجنوبي، تنقل مباراة العين وتشونبوك الكوري عبر شبكة بي إن سبورتس صاحبة الحقوق الحصرية في بث منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط.

خصصت الشبكة الرياضية القطرية قناة بي إن سبورتس HD 1 لإذاعة المباراة، كما يذاع اللقاء عبر قنوات الكأس القطرية HD 3، وHD 6، وأسندت بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة العين وتشونبوك الكوري للمعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، بينما أسندت قنوات الكأس التعليق على المباراة للثنائي عبدالله الحربي، وخالد الحدي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *