الرئيسية / كورة عربية / أول انتصار للمدرب المغربي بادو الزاكي في البطولة الجزائرية أمام المولودية
بادو الزاكي
بادو الزاكي

أول انتصار للمدرب المغربي بادو الزاكي في البطولة الجزائرية أمام المولودية

قاد المدرب المغربي بادو الزاكي، فريقه الجزائري شباب بلوزداد للعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد ستة جولات كاملة دون أن يتذوق النادي طعم الانتصار في البطولة الجزائرية الأولى لكرة القدم،

وجاء هذا الانتصار على حساب الجار مولودية الجزائر 1-0، في القمة العاصمية التي جمعت الناديين، مساء السبت، ضمن لقاءات المرحلة الـ 12 من البطولة،حيث يعد هذا أول لقاء رسمي للمدرب السابق لمنتخب أسود الأطلس على رأس العارضة الفنية لكتيبة أبناء العقيبة منذ استلامه تدريب الفريق خلفا للمدرب الأسبق الفرنسي ألان ميشال.

وبدت لمسة بادو الزاكي واضحة في تحقيق هذا الانتصار المهم جدا بالنسبة لمستقبل الشباب، بفعل الانضباط التكتيكي والروح الجماعية للفريق الأمر الذي مكن رفقاء نعماني من تسيير اللقاء والحفاظ على التقدم، وهذا عكس اللقاءات السابقة أين كان الفريق يلعب بطريقة فوضوية ويتلقى أهداف عديدة و هزائم متتالية.

وكان بادو الزاكي قد حظي باستقبال حار من طرف عشاق شباب بلوزداد الذين استبشروا خيرا بقدومه وتغنوا باسمه كثيران فكان الفوز بنقاط هذا الديربي العاصمي أفضل هدية يقدمها المدرب المغربي لأبناء العقيبة في أول اختبار له مع النادي.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء لفائدة شباب بلوزداد المهاجم لكروم في الدقيقة ال42 مستغلا ارتباك في دفاع المولودية، حيث سمح له هذا الفوز لفريق شباب بلوزداد من الابتعاد مؤقتا عن  منطقة الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد المولودية عند 20 نقطة في المركز الثاني.

جدير ذكره، أن اتحاد العاصمة انفرد بصدارة البطولة عقب انتصاره على جاره نصر حسين داي 1-0 ضمن افتتاح لقاءات هذه الجولة، رافعا رصيده إلى 23 نقطة، ومستفيدا من تعثر شريكه مولودية مولودية وهران الذي اكتفى بالتعادل السلبي مع مضيفه مولودية بجاية.

نتائج الجولة ال12: اتحاد العاصمة- نصر حسين داي 2-1، مولودية بجاية- مولودية وهران  0-0، شباب قسنطينة – اتحاد الحراش 0-0، شباب بلوزداد- مولودية الجزائر 1-0، سريع غليزان- شبيبة القبائل 3-1، دفاع تاجنانت- شباب باتنة 4-1، أولمبي المدية – اتحاد بلعباس 1-0، شبيبة الساورة – وفاق سطيف 1-1.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *