الرئيسية / كورة عالمية / ستوك سيتي يخسر على ملعبه أمام بورنموث تحت أنظار رمضان صبحي .. وهال سيتي يسقط بمشاركة المحمدي
ستوك سيتي

ستوك سيتي يخسر على ملعبه أمام بورنموث تحت أنظار رمضان صبحي .. وهال سيتي يسقط بمشاركة المحمدي

تلقى ستوك سيتي خسارة غير متوقعة على ملعبه “بريطانيا ستاديوم” وأمام جماهيره على يد ضيفه بورنموث بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة غياب النجم المصري الشاب رمضان صبحي عن صفوف فريقه ستوك سيتي، واكتفى اللاعب بمشاهدة المباراة من على مقاعد البدلاء، أحرز هدف المباراة الوحيد الظهير الأيسر الهولندي ناثان آكي من ضربة رأسية في الدقيقة 26 من زمن المباراة.

الفوز هو الأول لبورنموث منذ 15 أكتوبر الماضي حين تغلب على هال سيتي بنتيجة 6-1، ومنذ ذلك الحين لم يذق الفريق طعم الفوز حيث تعرض للهزيمة أمام ميدلزبره وساندرلاند وتعادل مع توتنهام هوتسبير، ورفع بورنموث رصيده إلى 15 نقطة ليرتقي إلى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، سقط هال سيتي، بمشاركة لاعب المنتخب المصري أحمد المحمدي، أمام مضيفه ساندرلاند بثلاثة أهداف نظيفة، تقدم المهاجم الإنجليزي المخضرم جيرمين ديفوه لأصحاب الأرض في الدقيقة 34، ثم أحرز المهاجم النيجيري فيكتور أنيتشيبي الهدف الثاني في الدقيقة 62، ثم أضاف أنيتشيبي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 84.

وشهد اللقاء طرد المدافع السنغالي بابي ميسون ديلوبودجي لاعب ساندرلاند في الدقيقة 89 بعد حصوله على الإنذار الثاني، الفوز رفع رصيد ساندرلاند إلى 8 نقاط ليرتقي إلى المركز قبل الأخير في الترتيب، بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 10 نقاط في المركز الثامن عشر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *