الرئيسية / كورة عالمية / روما يسقط أمام أتالانتا بمشاركة صلاح .. واليوفي يبتعد بالصدارة

روما يسقط أمام أتالانتا بمشاركة صلاح .. واليوفي يبتعد بالصدارة

قلب أتالانتا تأخره بهدف أمام ضيفه روما إلى فوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “أتليتي أزوري دي إيطاليا” ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.

تقدم الأرجنتيني دييجو بيروتي لصالح روما في الدقيقة 40 من ركلة جزاء حصل عليها النجم المصري محمد صلاح، وفي الشوط الثاني أدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 62 عن طريق المدافع الإيطالي ماتيا كالدارا، ثم خطف الإيفواري فرانك كيسي هدف الفوز لأتالانتا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

بهذا الفوز ارتفع رصيد أتالانتا إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن روما صاحب المركز الثاني، والذي تجمد رصيده عند 26 نقطة، ليبتعد بفارق سبع نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

وكان اليوفي قد تغلب أمس على ضيفه بيسكارا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب يوفنتوس أرينا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الكالتشيو.

تقدم لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة لليوفي في الدقيقة 36، ثم أضاف المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 63، واختتم لاعب الوسط البرازيلي أندرسون هيرنانيز ثلاثية يوفنتوس في الدقيقة 69.

الفوز رفع رصيد اليوفي إلى 33 نقطة ليستمر في الصدارة ويبتعد بفارق سبع نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، روما وميلان، بينما تجمد رصيد بيسكارا عند 7 نقاط في المركز الثامن عشر.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *