الرئيسية / كورة عالمية / رانييري يفكر في إراحة محرز
محرز

رانييري يفكر في إراحة محرز

اعترف الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي أن نجم الفريق، الجزائري رياض محرز ، ربما يحتاج إلى أخذ قسط من الراحة من أجل أن يستعيد مستواه الرائع الذي ساعد الفريق لتحقيق اللقب في الموسم الماضي.

وكان الجناح الدولي الجزائري أحد أهم لاعبي ليستر في موسم 2015/2016 والذي فجر فيه الثعالب مفاجأة مدوية بإحراز لقب الدوري الإنجليزي لأول مرة في تاريخهم. ونتيجة لمستواه المتميز طوال الموسم، حصد محرز لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

ولفت محرز أنظار أكبر الأندية الأوروبية، وانتشرت شائعات بقرب رحيله في الصيف الماضي إلى صفوف أرسنال، ولكنه قرر البقاء مع ليستر في نهاية الأمر.

ومنذ بداية الموسم، يعاني محرز من أجل استعادة مستواه المعهود، ويعتقد رانييري أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً ربما يكون في حاجة إلى الابتعاد عن المشاركة في المباريات لبعض الوقت.

قال رانييري:” بالطبع يجب علينا فعل شيء، ودراسة الأمر، لأن المنافسين يعرفوننا جيداً ولا يمكننا الاستمرار في الاعتماد على محرز وحده ونحمله المسؤولية الكاملة. إذا شاهدت مبارياتنا، ستجد أن محرز يحاول دائماً فعل شيء مميز عندما يحصل على الكرة. المنافس يكون حريص جداً عندما يستلم محرز الكرة، ويضغط عليه ثلاثة مدافعين أو أكثر.”

وأضاف:” أطلب منه محاولة اللعب بسهولة، ولكنه في بعض الأحيان يرغب في فعل شيء وتحمل المسؤولية من أجل الفريق لأنه لاعبنا الأفضل. موسمه ليس سيئاً لأنه يؤدي بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا ويحاول أن يبذل كل ما في وسعه في الدوري الإنجليزي.”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *