الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى اليوم وجدول ترتيب الدوري المصري 2016
موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم
موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى اليوم وجدول ترتيب الدوري المصري 2016

تترقب الجماهير البيضاء المواجهة المهمة لفريق الزمالك ضد الإسماعيلي، ضمن الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، المقررة مساء غد الثلاثاء، وذلك في ظل الأحداث المفاجئة التي طرأت على القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية.

وفاز الزمالك بأداء باهت على طنطا في الجولة الماضية بنتيجة 1-0 ما تسبب في إثارة الأجواء داخل النادي، لينتهي الأمر باستقالة المدير الفني مؤمن سليمان، وإيقاف لاعب الوسط أحمد توفيق مع تغريمه 100 ألف جنيه، وإبعاده عن تدريبات الفريق الأول، جراء تصريحات اللاعب ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور عبر وسائل الإعلام.

مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في غاية الأهمية للفريقين، وذلك على خلفة أزمة الزمالك الأخيرة، ونتائج الإسماعيلي السيئة منذ بداية الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويحتاج الزمالك للفوز على الإسماعيلي لأسباب عدة يأتي في مقدمتها إرساء الاستقرار داخل النادي وإنهاء حالة الارتباك التي ضربت الفريق بشكل مفاجئ عقب الفوز على طنطا بأداء سيء، والتأكيد على قوة الفريق الأبيض وعزمه على مواصلة المنافسة على صدارة الدوري الممتاز.

ويضع الزمالك في حسبانه عدم السقوط في أي نتيجة سلبية قد تعقد أموره وتزيد من حالة التوتر داخل الفريق، لاسيما أن الفريق الأبيض يحتاج لمواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري حتى الانتهاء من مبارياته الأربع المؤجلة، وذلك لإبقاء الضغط على منافسه الأول، الأهلي.

ويحتل الزمالك المركز السادس حالياً برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، وله أربع مؤجلات سيتم تحديد موعدها خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقاً لتصريحات رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين.

على الجانب الآخر، تمثل مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي مخرجاً جيداً للدراويش لإخماد ثورة جماهير الإسماعيلية المتكررة ضد سوء نتائج وأداء الفريق منذ بداية الموسم.

ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 12 نقطة، جمعها من 9 مباريات، بعد تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مثلها، وكذلك الخسارة في ثلاث أخرى.

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الجولة 10 من الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء (22 نوفمبر 2016) على ملعب الإسماعيلية، أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، تنقل قمة الجولة العاشرة من الدوري المصري بين الزمالك والإسماعيلي على قنوات دي إم سي، وأون سبورت، والنيل للرياضة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *