الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة الميرينغي وبطل البرتغال والقنوات الناقلة الثلاثاء 22-11-2016
مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونه
مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونه

موعد مباراة الميرينغي وبطل البرتغال والقنوات الناقلة الثلاثاء 22-11-2016

يعود ريال مدريد الإسباني لاستئناف منافسته في بطولته المفضلة، دوري أبطال أوروبا بمواجهة قوية أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي، على ملعب الأخير، وتأتي مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يحتاج خلال هذه المباراة لتحقيق الفوز على سبورتينج لشبونة من أجل تعزيز حظوظه في المنافسة على صدارة المجموعة السادسة نظراً لتأخره عن بوروسيا دورتموند الألماني، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، متأخراً بنقطتين عن بوروسيا دورتموند، وذلك بعد التعادل المفاجئ للفريق الأبيض في مبراة الجولة الماضية أمام ليجيا وارسو البولندي، التي انتهت بنتيجة 3-3.

مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة تبدو أقل أهمية للفريق البرتغالي الذي تراجعت حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لدور الستة عشر من البطولة القارية، ويحتل سبورتينج المركز الثالث في المجموعة الثالثة، بعدما جمع 3 نقاط فقط خلال الجولات الأربع الماضية.

وانتهت مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة في الجولة الأولى على ملعب سانتياجو برنابيو، بفوز صعب للفريق الأبيض، جاء عن طريق كريستيانو رونالدو والفارو موراتا اللذين نجحا في حرمان سبورتينج لشبونة من الفوز، بعدما كان الفريق البرتغالي متقدماً بهدف برونو سيزار.

وحقق سبورتينج لشبونة فوزه الوحيد في المجموعة على حساب ليجيا وارسو البولندي في الجولة الثانية من دور المجموعات، بينما هزم في الجولتين التاليتين أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-1، و0-1، الأمر الذي ساعد الفريق الألماني في الانفراد بالصدارة.

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع (9.45م) مساء الثلاثاء 22 نوفمبر 2016، على ملعب خوسيه ألفالادي، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة في الجولة 5 من مجموعات دوري الأبطال، تنقل مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة البرتغالي عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، صحابة الحقوق الحصرية في نقل منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط.

وتذيع الشبكة الرياضية المباراة على قناة بي إن سبورتس HD 1، بينما أسندت مهمة التعليق على المباراة للمعلق التونسي الشهير رؤوف خليف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *