الرئيسية / كورة عربية / الكشف عن موعد سفر بعثة المنتخب الجزائري إلى الغابون “كأس أمم أفريقيا 2017”
الجزائر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017
الجزائر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017

الكشف عن موعد سفر بعثة المنتخب الجزائري إلى الغابون “كأس أمم أفريقيا 2017”

حدد الاتحاد الجزائري لكرة القدم ” الفاف” موعد و تاريخ سفر بعثة المنتخب الجزائري الأول إلى الغابون تحسبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 التي ستقام على الأراضي الغابونية.

وأكد ” الفاف” عقب اجتماعه الأخير مع الطاقم الفني للمنتخب بقيادة المدرب البلجيكي جورج ليكنس، أن الوفد الجزائري سيسافر  يوم 12 جانفي القادم عبر رحلة خاصة و مباشرة إلى مدينة فرانس فيل الغابونية التي تحتضن لقاءات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الجزائر و تونس والسينغال و زيمبابوي.

وقال ” لقد ضبطنا كل إجراءات السفر إلى الغابون، وهدفنا هو توفير أفضل ظروف الراحة للاعبين والجهاز الفني بمقر إقامة الوفد بمدينة فرانس فيل”.

كما فند رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عقب هذا الاجتماع الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام بخصوص تدعيم الجهاز الفني للتشكيلة الوطنية بناء على رغبة التقني البلجيكي جورج ليكنس، معلنا في ذات السياق تجديد كامل ثقته في المدرب المساعد الحالي نبيل نغيز والمناجير يزيد منصوري.

وبخصوص البرنامج الإعدادي الخاص بدورة الغابون 2017، أكد محمد روراوة أن التشكيلة الوطنية ستكتفي بالتحضير بمركز سيدي موسى بالعاصمة الجزائرية، حيث سيجري رفقاء رياض محرز معسكرا واحد تخلله مباراتان وديتان أمام المنتخب الموريتاني يومي 7 و10 جانفي بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، ثم يسافر بعدها الوفد الجزائري إلى الغابون يوم 12 جانفي.

هذا وسيتم الإعلان عن قائمة ال23 لاعبا التي ستمثل الجزائر في بطولة الغابون مباشرة بعد نهاية اللقاء الدولي الودي الأول أمام المنتخب الموريتاني المقرر بتاريخ 7 جانفي بملعب البليدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *