الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش غدا يوم الأربعاء بالجولة 10 من الدوري المصري
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش غدا يوم الأربعاء بالجولة 10 من الدوري المصري

يستعد نادي الأهلي قبل موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم لخوض مباراته العاشرة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمام طلائع الجيش، مساء الأربعاء الموافق 23 من نوفمبر 2016، بحثاً عن استعادة صدارة جدول التدريب، في لعبة الكراسي المستمرة منذ انطلاقة الموسم بينه ونادي مصر المقاصة.

ويسير الأهلي بخطى ثابتة على صعيد النتائج منذ بداية الموسم مع مديره الفني حسام البدري، فيما تنتظر الجماهير الحمراء المزيد من التطوير على الصعيد الفني للفريق، والعودة إلى الأداء المعهود عن الأهلي دائماً.

ويسعى نادي الأهلي للوصول إلى النقطة السادسة والعشرين ليتخطى مصر المقاصة (24 نقطة) من جديد، علماً بأن النادي الفيومي له مباراة مؤجلة مع نادي الزمالك، لم يتحدد موعدها بعد، ويمكن له الانفراد بالصدارة من خلالها في حال فوزه على الفريق الأبيض.

كما يضع الأهلي في حسبانه استمرار النتائج الإيجابية في ظل اقتراب منافسه التاريخي الزمالك من مقدمة الجدول تدريجياً بعد تفرغه للمنافسات المحلية، وأهدر الأهلي 4 نقاط منذ بداية الموسم الجاري بعد التعادل مع بتروجت سلبياً، و التعادل مع الاتحاد السكندري، بينما فاز في 7 مباريات على وادي دجلة، والمقاولون العرب، والداخلية، وأسوان، والإسماعيلي، وطنطا، والإنتاج الحربي.

في المقابل يقدم نادي طلائع الجيش أداءً جيداً منذ بداية الموسم الجاري، وعليه لم يتلق الفريق أي هزيمة حتى الآن، بينما خاض الفريق العسكري 8 مباريات فاز في أربع مباريات منها، وتعادل في باقي المباريات، وله مباراة واحدة مؤجلة أمام الزمالك.

وتشير نتائج طلائع الجيش في الفترة الأخيرة إلى أن مباراة الغد أمام الأهلي لن تكون سهلة على الفريق الأحمر، خاصة أن هجوم طلائع الجيش من ضمن الأفضل في الدوري حتى الآن برصيد 11 هدفاً بينما اهتزت شباكه 7 مرات.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في الجولة 10 من الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي مع طلائع الجيش في تمام الساعة 7 مساء غد الأربعاء (23 نوفمبر 2016)، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة 10 من الدوري المصري المتاز، تنقل مباراة الأهلي مع طلائع الجيش عبر قنوات اون سبورت، ودي إم سي، والنيل للرياضة، صاحبة الحقوق الحصرية في بث منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وكافة المنافسات المصرية، خلال الموسم الجاري 2016-2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *