الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد اليوم
موعد مباراة ريال مدريد اليوم

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

في واحدة من أقوى مباريات الجولة، يحل حامل اللقب ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره البرتغالي سبورتنج لشبونة على ملعب خوسيه ألفالادي بالعاصمة البرتغالية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى حسم التأهل إلى دور الـ 16 من ملعب الفريق البرتغالي، حيث يحتاج الريال إلى الفوز من أجل ضمان التأهل والانتظار إلى مباراة الجولة الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند لحسم الصدارة، أو على الأقل تحقيق التعادل وضمان التأهل إلى الدور التالي في المركز الثاني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط خلف المتصدر بوروسيا دورتموند الألماني صاحب الـ 10 نقاط، بينما يحتل سبورتنج لشبونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وحيد وثلاث هزائم.

الريال افتتح مشواره في دور المجموعات بالفوز على سبورتنج لشبونة على ملعبه سانتياجو برنابيو بهدفين لهدف، ثم تعادل في الجولة الثانية مع مضيفه بوروسيا دروتموند بهدفين لكل فريق، وفي الجولة الثالثة تغلب الريال على ليجيا وارسو البولندي بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة تعثر الريال أمام ليجيا وارسو على ملعب الأخير بالتعادل الإيجابي 3-3.

ويدخل الميرينجي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على جاره وغريمه أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في ديربي العاصمة الإسبانية ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني. وشهدت المباراة تألق نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يواجه فريقه الأسبق سبورتنج لشبونة، حيث تكفل بإحراز أهداف اللقاء الثلاثة.

أما مباراة ريال مدريد وسبورتنج لشبونة، فليس أمامه سوى تحقيق الفوز على الريال من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل إلى دور الـ 16، ومن ثم انتظار ما ستسفر عنه مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في الجولة الأخيرة.

التشكيل المتوقع للفريقين:

سبورتنج لشبونة: روي باتريسيو، سيباستيان كواتس، روبن سيميدو، مارفن زيجيلار، ازيكيل شيلوتو، برونو سيزار، ويليام كارفاليو، أدرين سيلفا، جيلسون مارتينس، برايان رويز، باس دوست.

ريال مدريد: كيلور نافاس، دانيال كارباخال، سيرجيو راموس، رفائيل فاران، مارسيلو، كوفاسيتش، لوكا مودريتش، جاريث بيل، إيسكو، كريستيانو رونالدو، فازكويز.

موعد مباراة ريال مدريد وسبورتنج لشبونة + القناة الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة (الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 1 HD بتعليق رؤوف خليف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *