الرئيسية / كورة فنية / موعد مباراة برشلونة وسيلتك في الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة برشلونة وسيلتك في الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة برشلونة وسيلتك في الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة وسيلتك في الجولة 5 من مجموعات دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريقا برشلونة وسيلتك الاسكتلندي مساء غد الأربعاء في الجولة الخامسة من دور المجوعات لدوري أبطال أوروبا، في مباراة متفاوتة من حيث أهداف كلا الفريقين، إلا أن المشترك بينهما  هو الرغبة في تحقيق الفوز.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز على سيلتك بعد الخسارة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا امام مانشستر سيتي، وكذلك تعثره في الدوري الإسباني في الجولة الماضية أمام مالاجا، وذلك من أجل حسم التأهل لدور الـ 16 على رأس جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

كما يرغب برشلونة في تفادي أي نتيجة سلبية لعدم الدخول في أي حسابات لاسيما أن ملاحقه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني في المجموعة يمتلك 7 نقاط، ويستعد لمقابلة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني خارج أرضه، وفي حال تحقيق الفوز سيصل الفريق الإنجليزي للنقطة العاشرة قبل جولة واحدة من ختام دور المجموعات.

على الجانب الآخر يأمل فريق سيلتك في تحقيق فوز معنوي على برشلونة سيكون له تأثير كبير على ثقة اللاعبين ومديرهم الفني بريندان رودجرز، ويحتل سيلتك المركز الرابع (الأخير) في المجموعة برصيد نقطتين فقط، ولذلك يبدو الفوز على برشلونة مجرد حلم يحتاج لمجهود كبير لتحقيقه، خاصة أن الفريق الكتالوني يحتاج لتحقيق الفوز للابتعاد عن الحسابات.

وكانت مباراة برشلونة وسيلتك التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات على ملعب كامب نو قد انتهت بفوز الفريق الكتالوني بسبعة أهداف دون رد، ومن المنتظر أن يلعب برشلونة ضد سيلتك بقائمة شبه مكتملة بعد عودة خوردي ألبا، ولويس سواريز واقتراب عودة ليونيل ميسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *