الرئيسية / كورة عالمية / ميسي يقود برشلونة لإسقاط سيلتيك وضمان الصدارة في دوري أبطال أوروبا

ميسي يقود برشلونة لإسقاط سيلتيك وضمان الصدارة في دوري أبطال أوروبا

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لإسقاط سيلتيك الإسكتلندي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سيلتيك بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

هذا الفوز ضمن لبرشلونة التأهل إلى دور الـ 16 منفرداً بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، بعد تعادل مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط، مع بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف لكل منهما في المباراة الأخرى من المجموعة.

بينما تجمد رصيد سيلتيك عند نقطتين من تعادلين وثلاث هزائم، ليودع الفريق منافسات دوري أبطال أوروبا رسمياً ويتبقى له بصيص من الأمل لاحتلال المركز الثالث في المجموعة والتأهل إلى منافسات الدوري الأوروبي.

تقدم ميسي، الذي عاد للمشاركة مع الفريق الكتالوني بعد غيابه في المباراة الأخيرة بالليجا أمام مالاجا والتي انتهت التعادل السلبي، للبرسا في الدقيقة 24 من تسديدة في الزاوية الضيقة لحارس مرمى سيلتيك بعد تمريرة سحرية من النجم البرازيلي نيمار، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، أضاف ميسي الهدف الثاني للبلوجرانا في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، نجح لويس سواريز في الحصول عليها بعد إعاقته داخل منطقة الجزاء.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف في جميع بطولات دوري أبطال أوروبا إلى 92 هدف حتى الآن، ليقترب بشدة من هداف دوري أبطال أوروبا ومنافسه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد صاحب الـ 95 هدف.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *