وخرج بيل مصاباً في الدقيقة 58 من زمن اللقاء بعد التحام مع الأوروجواياني سيباستيان كواتس مدافع سبورتنج، وحل ماركو أسينسيو بدلاً منه.

وخضع اللاعب لفحوصات طبية صباح اليوم الأربعاء في مستشفى جامعة سانيتاس لاموراليخا، والتي أكدت إصابة اللاعب في كاحل قدمه اليمنى. ولم تتضح المدة التي سيغيبها بيل عن الملعب، ولكن إمكانية لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب كامب نو في 3 ديسمبر المقبل أصبحت محل شك.

ويقدم بيل واحداً من أفضل مواسمه مع الفريق الملكي، حيث نجح في قيادة الفريق في بداية الموسم أثناء غياب زميله بالفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة، وتمكن من إحراز سبعة أهداف في 15 مباراة شارك بها في جميع المسابقات.

ويتصدر فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة وبفارق أربع نقاط عن غريمه وأقرب ملاحقيه برشلونة صاحب المركز الثاني، ويستعد لاستضافة سبورتنج خيخون على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثالثة عشرة يوم السبت المقبل، قبل أن يحل ضيفاً على البرسا في الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

ويعاني ريال مدريد من غياب عدد من أبرز لاعبي الفريق بداعي الإصابة، أمثال توني كروس وألفارو موراتا، اللذين لن يلحقا بالكلاسيكو أيضاً، بالإضافة إلى بيبي وكاسيميرو.