الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الزمالك اليوم أمام المقاولون في الدوري المصري + القنوات الناقلة
مباراة الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك اليوم أمام المقاولون في الدوري المصري + القنوات الناقلة

ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز “دوري عبور لاند” موسم 2015/2016، يستضيف الزمالك على ملعب بترو سبورت فريق المقاولون العرب في واحدة من أقوى مواجهات الجولة.

ويسعى أبناء القلعة البيضاء بقيادة المدير الفني المؤقت محمد صلاح، والذي حل بديلاً لمؤمن سليمان المستقيل، إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل السلبي مع الإسماعيلي في الجولة الماضية.

ويعاني الفريق الأبيض من غياب عدد من أبرز لاعبيه عن اللقاء، حيث يغيب مهاجم الفريق باسم مرسي بسبب عدم اكتمال جاهزيته نظراً لعودته من أجازة الزواج وتعافيه من إصابة الظهر التي تعرض لها في مباراة المنتخب المصري أمام غانا، بالإضافة إلى غياب محمود عبد العاطي “دونجا” لاعب وسط الفريق بعد تعرضه لإصابة في الركبة في مباراة الإسماعيلي. كما يستمر غياب أحمد توفيق بعد أزمته الأخيرة مع مرتضى منصور رئيس النادي، بالإضافة إلى غياب مصطفى فتحي بسبب الإصابة.

على جانب آخر، من المتوقع أن يشهد اللقاء عودة على جبر مدافع الزمالك بعد رفع عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من إسماعيل يوسف مدير الكرة.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في الترتيب برصيد 14 نقطة من 6 مباريات فقط، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة، بينما يحتل المقاولون المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الإسماعيلي صاحب المركز العاشر.

ويسعى ذئاب الجبل بقيادة المدرب محمد عودة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك وتعويض خسارة الجولة الماضية أمام المصري بهدف لهدفين.

 

موعد المباراة + القنوات الناقلة

تُقام المباراة يوم السبت 26 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء بتوقيت القاهرة “التاسعة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة”

المباراة منقولة على قنوات نايل سبورت وأون سبورت ودي إم سي سبورت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *