الرئيسية / كورة عالمية / إيسكو ضمن خطة انتقالات برشلونة وحرب إعلامية في مدريد

إيسكو ضمن خطة انتقالات برشلونة وحرب إعلامية في مدريد

يراقب نادي برشلونة موقف صانع الألعاب الإسباني إيسكو ألاركون نجم فريق ريال مدريد مع اقتراب عقد اللاعب من نهايته مع النادي الملكي.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من النادي الكتالوني اليوم السبت إن طريقة لعب إيسكو وتحكمه المميز بالكرة إلى جانب عقده الذي ينتهي مع ريال مدريد في 2018، وعمره البالغ (24 عاماً) كلها أسباب تدفع برشلونة للتعاقد مع إيسكو، لينضم بذلك إلى العديد من الأندية الطامحة في الحصول على خدمات اللاعب.

ويتألق اللاعب مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، لكنه ما يزال يبحث عن المزيد من الوقت ضمن تشكيل زيدان الأساسي وهو السبب الرئيسي الذي يضع احتمال رحيل اللاعب عن ريال مدريد قائماً حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة كان قريباً من ضم إيسكو عام 2013 من مالاجا قبل أن يدخل ريال مدريد وينجح في إتمام الصفقة، مقابل 30 مليون يورو

وأوضحت موندو ديبورتيفو أن إيسكو يطلب الحصول على 10 ملايين يورو في الموسم من أجل تجديد تعاقده مع ريال مدريد.

وتتفهم عائلة اللاعب الموقف الذي بات فيه اللاعب، مؤكدة أن الانتقال من مدريد إلى برشلونة مباشرة خطوة صعبة ولها حساباتها، خاصة فيما يتعلق بالجانب الجماهيري.

وقال باكو ألاركون والد إيسكو: “نحن لم نتحدث عن تجديد التعاقد حتى الآن، ولذلك فالحرب الإعلامية مشتعلة في مدريد”.

وتأتي هذه الأخبار في الوقت نفسه الذي يواصل برشلونة مساعيه من أجل الحصول على توقيع نجمه الأول ليونيل ميسي على عقد جديد فيما بدأت الصحافة الإسبانية والإنجليزية الحديث عن إمكانية رحيل ميسي إلى الدوري الإنجليزي مع رغبة ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي كان قد دخل بقوة في مفاوضات مع اللاعب لضمه إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه اصطدم برغبة اللاعب في البقاء مع ريال مدريد، الذي يتصدر الليجا حالياً بعد مرور 12 جولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *