الرئيسية / كورة عالمية / صامويل أومتيتي يعود لتدريبات برشلونة استعداداً لكلاسيكو الأرض
صامويل أومتيتي
صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي يعود لتدريبات برشلونة استعداداً لكلاسيكو الأرض

عاد المدافع الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي إلى تدريبات فريقه برشلونة اليوم السبت ليعزز الخيارات الدفاعية للمدير الفني لويس إنريكي قبل أيام من المواجهة القوية ضد الغريم ريال مدريد في مباراة كلاسيكو الأرض.

وتعرض صامويل أومتيتي لتمزق عضلي خلال تواجده في معسكر منتخب فرنسا الأخير، بينما أعلن الجهاز الطبي للفريق الكتالوني غياب اللاعب لمدة ثلاثة أسابيع، وذلك مطلع نوفمبر الجاري.

وتمثل عودة أومتيتي أهمية كبيرة لفريق برشلونة كونها تأتي قبل المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد في الكلاسيكو المقرر ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني، في الثالث من ديسمبر المقبل.

وكانت جماهير برشلونة قد استقبلت خبراً ساراً بعودة قائد الفريق أندريس إنييستا إلى التدريبات بعد غيابه الطويل بداعي الإصابة، بينما عاد المدافع جيرارد بيكيه من إصابة طويلة أيضاً، ليشارك في اللقاء الأخير بدوري أبطال أوروبا أمام سلتيك، وبعودة صامويل أومتيتي تبدأ صفوف برشلونة في الاكتمال في وقت مناسب.

ويستعد برشلونة للعب مباراة مهمة ضد ريال سوسيداد في ملعب أنويتا مساء غد الأحد ضمن الجولة الثالثة عشر من الليجا، يسعى خلالها لتحقيق الفوز، وذلك بعد خسارة نقطتين في التعادل الأخير أمام مالاجا، ويخشى برشلونة من إهدار المزيد من النقاط أمام سوسيداد غداً، لاسيما أن التعادل في الجولة الماضية امام مالاجا تسبب في توسيع الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى 4 نقاط، بعدما فاز الريال على أتلتيكو مدريد بثلاثية في ديربي العاصمة الإسبانية.

وتضم قائمة الغائبين عن برشلونة كلاً من التركي أردا توران المصاب بالحمى، وأليكس فيدال، وجوردي ماسيب الغائبين عن الفريق لأسباب شخصية، ومن المنتظر أن يضم المدير الفني لويس إنريكي عدداً من لاعبي فريق برشلونة بي (الفريق الثاني) ضمن قائمة مباراة برشلونة ضد سوسيداد.

كان صامويل أومتيتي قد انضم إلى صفوف برشلونة قادماً من ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 25 مليون يورو، فيما ضمّن النادي الكتالوني شرطًا جزائياً في عقد اللاعب بلغ 60 مليون يورو، وقدم صامويل أومتيتي أداءً مميزاً خلال مشاركته بقميص برشلونة في 10 مباريات بواقع 6 مباريات في الدوري الإسباني، و 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى مباراة كأس السوبر الإسباني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *