الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني بلس القنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة اليوم وريال سوسيداد
موعد مباراة برشلونة اليوم وريال سوسيداد

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني بلس القنوات الناقلة

في ختام الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، يحل برشلونة ضيفاً على ريال سوسيداد على ملعب أنويتا مساء اليوم الأحد، ويسعى الفريق الكتالوني إلى فك عقدة ملعب أنويتا، حيث تعرض البرسا إلى أربع هزائم وحقق التعادل مرتين على هذا الملعب منذ عودة سوسيداد إلى دوري الدرجة الأولى في عام 2010.

ولم يحقق برشلونة الفوز على ملعب أنويتا منذ موسم 2006/2007 حين تغلب على سوسيداد بهدفين نظيفين لنجم الفريق الحالي أندرياس إنييستا ونجم الفريق الأسبق الكاميروني صامويل إيتو وتحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد.

كما يرغب البلوجرانا في تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على ريال مدريد المتصدر بفارق سبع نقاط عن غريمه الكتالوني، قبل أن يتواجه البرسا والريال في الكلاسيكو يوم السبت المقبل، ويعاني برشلونة من غياب عدد من أبرز لاعبيه مثل قائد الفريق أندرياس إنييستا والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، بالإضافة إلى غياب التركي أردا توران بسبب المرض.

على الجانب الآخر، يدخل ريال سوسيداد المباراة بمعنويات مرتفعة متسلحاً بالثقة الناتجة عن تفوقه على برشلونة في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى العروض المميزة التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم، كما يرغب الفريق في تحقيق الفوز الخامس على التوالي بعد تحقيقه الفوز في آخر أربع جولات، واستكمال سلسلة الانتصارات التي اختتمها في الجولة الماضية حين تغلب خارج ملعبه على سبورتنج خيخون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل الفريق الباسكي المركز الخامس برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن فياريال صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد بلس القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة (الحادية عشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة)، المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 3 HD بتعليق حفيظ دراجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *