الرئيسية / كورة عالمية / نيمار يتعرض لحادث سير قبل مباراة برشلونة وريال سوسيداد

نيمار يتعرض لحادث سير قبل مباراة برشلونة وريال سوسيداد

تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لحادث سير خلال توجهه إلى مقر ناديه برشلونة الذي يستعد لمواجهة قوية مع ريال سوسيداد مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الثالثة عشر من الليجا، وقالت قناة tv3 الإسبانية إن نجم برشلونة فقد السيطرة على سيارته خلال توجهه لمدينة خوان جامبر الرياضية لينضم إلى زملائه قبل التوجه إلى سان سيباستيان حيث سيواجه ريال سوسيداد الليلة.

وأوضحت القناة الإسبانية إن الأمطار التي سقطت على المدينة الكتالونية اليوم كانت وراء الحادث، الذي وصفته بالبسيط، مبيّنة أن نيمار لم يصب بأي سوء، ولا يوجد ما يمنعه من المشاركة في المباراة. وأشارت القناة إلى أن سيارة نيمار (فيراري 458 سبايدر) تعرضت لخدوش خفيفة.

ويلتقي برشلونة اليوم مع سوسيداد في مباراة مهمة يسعى خلالها الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز بعد تعادله الأخير في الجولة الماضية، ليستعيد المركز الثاني من أشبيلية الذي فاز على فالنسيا أمس بهدفين مقابل هدف، وبات الفارق بين برشلونة (26 نقطة) وريال مدريد (33 نقطة) المتصدر 7 نقاط، بعدما فاز الريال على سبورتينج خيخون 2-1 أمس.

أهمية مباراة برشلونة وسوسيداد اليوم تكمن في كونها تسبق كلاسيكو الأرض المقرر في الجولة الرابعة عشر يوم 3 ديسمبر المقبل، ولا يتمنى المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي، في التعثر مرة أخرى، لاسيما أن دخول مباراة ريال مدريد بفارق 7 أو 6 نقاط سيمهد الطريق للميرينجي لاستعادة لقب الليجا الغائب منذ سنوات.

وإلى جانب الهدف الأكبر من المباراة، وهو الفوز لملاحقة ريال مدريد على الصدارة، يركز برشلونة على إنهاء عقدة ملعب أنويتا معقل سوسيداد، حيث لم يفز الفريق الكتالوني منذ عودة الفريق الباسكي إلى الدوري الإسباني قبل 6 أعوام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *