الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم والقناة الناقلة وملعب اللقاء المحدد
موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة
موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم والقناة الناقلة وملعب اللقاء المحدد

يلتقي الزمالك ووادي دجلة مساء غد الثلاثاء ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري المصري لكرة القدم، على ملعب السلام، في لقاء جديد سيحمل طابع الحماس والندية بين الفريقين لاسيما في وجود المدير الفني السابق للفريق الأبيض، أحمد حسام ميدو على رأس الجهاز الفني في وادي دجلة، ورغبته في تحقيق المفاجأة أمام فريقه السابق، والرد على إدارة الزمالك التي أقالته بعد شهر واحد فقط من تعيينه.

كما يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته وحالته الفنية الجيدة بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، من أجل الحفاظ على حظوظه في اللحاق بسباق صدارة الدوري مع منافسه الأول الأهلي متصدر الجدول حالياً، وكذلك فريق مصر المقاصة الذي يقدم أداء رائعاً منذ بداية الموسم، علماً بأن الزمالك له مباراة مؤجلة ضد مصر المقاصة سيتم تحديد موعدها لاحقاً خلال الشهر المقبل.

ويحتل الزمالك المركز السادس برصيد 17 نقطة، حصدها من الفوز في 5 مباريات، والتعادل مباراتين، بينما لم يخسر الفريق الأبيض حتى الآن في أي مباراة، وفي المقابل يحتل وادي دجلة  المركز التاسع برصيد 15 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات، وثلاث تعادلات، بينما خسر أربع مباريات.

آخر أخبار الزمالك ووادي دجلة قبل مباراة الغد

 أعلن محمد صلاح المديرالفني لنادي الزمالك قائمة من 20 لاعباً استعداداً لمباراة وادي دجلة، واختار المدير الفني للفريق الأبيض مجموعة اللاعبين نفسها التي شاركت في مباراة المقاولون العرب في الجولة الماضية، ولم يستبدل إلا محمد إبراهيم، الذي خرج من القائمة ليدخل مكانه أحمد رفعت.

على الجانب الآخر، قرر المدير الفني لفريق وادي دجلة أحند حسام ميدو منح الحارس المخضرم عصام الحضري راحة لمدة عشرة أيام سيغيب على إثرها عن مباراة الزمالك المقبلة، وكذلك مباراة الإسماعيلي المقررة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري، وذلك بعد تراجع أداء حارس منتخب مصر في الفترة الأخيرة، واهتزاز شباكه بـ 9 أهداف في آخر 4 مباريات.

وفي سياق آخر، قرر نادي وادي دجلة نقل مباراته مع الزمالك إلى ملعب السلام بدلاً من ملعب بترو سبورت، وأمام ذلك قرر الجهاز الفني للزمالك نقل تدريبات الفريق إلى ملعب السلام اليوم الإثنين، بعدما كان من المقرر إنهاء استعدادات الفريق على ملعب بترو سبورت الليلة.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الجولة 12 من الدوري المصري

تنطلق مباراة الزمالك ووادي دجلة في الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، على ملعب السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة 

تذاع مباراة الزمالك ووادي دجلة على التليفزيون المصري فقط عبر قناة النيل للرياضة، وذلك نظراً لعدم تعاقد (وادي دجلة) صاحب المباراة، مع شركة بريزنتيشن مالكة حقوق البث الفضائي للدوري المصري، وبالتالي فلن تتمكن قناتي اون سبورت ودي إم سي، من نقل مباراة الزمالك ووادي دجلة غداً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *