الرئيسية / كورة عالمية / إنتر ميلان يحلم بضم نجم البرسا ليونيل ميسي!

إنتر ميلان يحلم بضم نجم البرسا ليونيل ميسي!

قال رئيس شركة “بيريلي” العالمية للإطارات والراعي الرئيسي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، ماركو ترونشيتي بروفيرا، إنه متفائل بإمكانية تحويل حلم ضم نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى حقيقة. مستقبل النجم الأرجنتيني أصبح مثار جدل خلال الأسابيع الأخيرة الماضية بعد انتشار شائعات عن تعثر مفاوضات تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني.

وأفادت بعض التقارير أن الهولندي باتريك كلويفرت، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، تحدث مع والد ميسي بخصوص إمكانية انتقال نجله إلى نادي العاصمة الفرنسية، في حين أشار ميسي نفسه في أكثر من مناسبة إلى رغبته في العودة إلى ناديه الأصلي “نيويلز أولد بويز” في الأرجنتين بعد أن ينهي مسيرته مع برشلونة.

وفي الوقت ذاته، أكد بروفيرا أن هدفه هو إقناع ميسي بالانتقال إلى ملعب سان سيرو واللعب بقميص إنتر ميلان. وقال بروفيرا في تصريحات لصحيفة “كورير ديللو سبورت” الإيطالية:” هناك حلم واحد لدي لا يتغير، إنه ميسي”

وأضاف “أنا متفائل دوماً بأن الأحلام أحياناً تتحول إلى حقيقة.”، ميسي، الحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات، شارك في 535 مباراة بقميص البلوجرانا أحرز خلالها 456 هدف، وحقق مع الفريق لقب الدوري الإسباني ثماني مرات ولقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *