الرئيسية / كورة عربية / اتحاد العاصمة في ضيافة بلعباس ضمن افتتاح الجولة الـ 23 من بطولة الجزائر
اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة في ضيافة بلعباس ضمن افتتاح الجولة الـ 23 من بطولة الجزائر

تفتتح لقاءات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى لكرة القدم، الخميس بمواجهة مثيرة بين اتحاد بلعباس وضيفه اتحاد العاصمة متصدر البطولة برصيد 23 نقطة.

ويبحث اتحاد بلعباس عن استعادة نغمة الفوز على حساب رائد البطولة، حيث لا خيار أمام أشبال المدرب شريف الوزاني إلا الانتصار للابتعاد عن منطقة الهبوط التي يتواجد عليها الفريق حاليا “المركز ال12 برصيد 12 نقطة”، في حين يطمح النادي العاصمي للعودة من ملعب 24 فبراير بأفضل نتيجة ممكنة لتعزيز فرص التتويج باللقب الشتوي للبطولة.

وتقام أغلب لقاءات هذه الجولة، يومي الجمعة والسبت، حيث تبرز القمة العاصمية بين الحراش وبلوزداد، وقمة الشرق بين باتنة وقسنطينة، فعلى ملعب 5 جويلية بالعاصمة، يلتقى الجريحان اتحاد الحراش “13 نقطة” وشباب بلوزداد ” 12 نقطة”، الجمعة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بالنسبة للناديين، اللذين يعانيان من أزمة نتائج منذ بداية الموسم الحالي.

أما ملعب سفوحي فسيكون السبت، على موعد مع داربي الشرق بين شباب باتنة ” 14 نقطة” و جاره شباب قسنطينة ” 13 نقطة”، حيث يبحث أصحاب الأرض عن الانتصار، فيما يطمح الضيوف لتفادي الخسارة التي قد تدخل النادي في نفق مظلم، وسيتمكن الجمهور الجزائري من متابعة أربعة لقاءات على مختلف القنوات التلفزيونية الجزائرية، إضافة إلى القناة القطرية” الكأس”.

برنامج الجولة الـ 13:

الخميس:  اتحاد بلعباس – اتحاد العاصمة ” 16.00″ ، ” تداع على كنال ألجيري+ القناة الأمازيغية”

الجمعة: اتحاد الحراش – شباب بلوزداد “16.00”، ” تداع على الجزائرية الثالثة + قناة الكأس الخامسة”، *وفاق سطيف – مولودية بجاية “16.00”، *مولودية الجزائر- سريع غليزان  ط 17.00″.

السبت: شباب باتنة – شباب قسنطينة ” 15.00″، *نصر حسين داي – دفاع تاجنانت ” 16.00″، ” تداع على كنال ألجيري”، *مولودية وهران – شبيبة الساورة ” 16.00″، *شبيبة القبائل – أولمبي المدية  “16.00”، ” تداع على الجزائرية الثالثة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *