الرئيسية / كورة عالمية / رسمياً: توتنهام يجدد تعاقده مع هاري كين
توتنهام

رسمياً: توتنهام يجدد تعاقده مع هاري كين

أعلن نادي توتنهام هوتسبير رسمياً عن تجديد تعاقده مع المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين حتى عام 2022. ويتصدر كين قائمة هدافي الفريق اللندني هذا الموسم حتى الآن برصيد ستة أهداف رغم غيابه عن عدد من المباريات بداعي الإصابة، ولكن المهاجم الشاب البالغ من العمر 23 عاماً عاد للمشاركة في المباريات بداية من ديربي شمال لندن أمام أرسنال حيث أحرز هدف التعادل من ركلة جزاء، ونجح أيضاً في إحراز خمسة أهداف في آخر أربع مباريات.

وانتشرت تقارير تزعم اقتراب كين من الرحيل عن ملعب وايت هارت لين، ولكنه أنهى الجدل المثار بشأن مستقبله بتوقيعه على عقد جديد لمدة ست سنوات مع السبيرز. وقال كين في تصريحات لموقع توتنهام الرسمي:” إنه أمر رائع، الجميع يعلم مدى حبي لهذا الفريق وما هو شعوري تجاه هذا النادي. توقيع عقد جديد مع النادي أمر خاص، نحن نمتلك تشكيلة رائعة وشابة والنادي يسير في الطريق الصحيح.”

وأضاف:” أشعر أنني مازلت شاب صغير، ولكني أشعر أيضاً بأنني في مرحلة ما من حياتي ومسيرتي لاتخاذ خطوة جديدة. كرة القدم تحتاج إلى العمل الجاد يومياً للتطور وللحفاظ على المستوى والتحسن.”

واختتم كين حديثه قائلاً:” هذا ما كل ما أصب تركيزي عليه. ليس من المقبول أن هذا ما هو أوصلني لما أنا عليه الآن وأعتقد أن الأهم الآن هو العمل بجد أكبر إذا كنت أريد التطور والحفاظ على هذا المستوى.”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *