الرئيسية / كورة عربية / المنتخب الجزائري: خلافات بين المدرب ليكنس وطاقمه المساعد
جورج ليكنس
جورج ليكنس

المنتخب الجزائري: خلافات بين المدرب ليكنس وطاقمه المساعد

يمر المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم بأزمة داخلية قد تعصف بطموحاته قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بالغابون، وذلك بسبب مشاكل وخلافات بين المدرب الأول البلجيكي جورج ليكنس و باقي مساعديه الجزائريين.

أكدت مصادر مسؤولة ومقربة من كواليس المنتخب الجزائري لكرة القدم، أن العلاقة بين أعضاء الطاقم الفني متوترة جدا، وأن التيار لا يمر بين المدرب الحالي لمحاربي الصحراء البلجيكي جورج ليكنس وباقي مساعديه كما أن التقني البلجيكي يرفض العمل مع مساعديه الجزائريين نبيل نغير ويزيد منصوري لأسباب وصفها بالتقنية.

وحسب نفس المصدر، فإن جورج ليكنس قد اشترط على رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة، التعاقد مع مدرب مساعد في أقرب وقت ممكن يختاره هو شخصيا، حيث ينتظر أن يناقش الرجلان ذات الموضوع للحسم ي بشكل نهائي نهاية هذا الأسبوع على هامش الاجتماع المرتقب بينهما بمركز سيدي موسى لتحضير خريطة الطريق الخاصة بتحضيرات التشكيلة الوطنية للموعد القاري.

وكان المدرب البلجيكي جورج ليكنس قد انتقد بشدة مساعديه عقب الخسارة المذلة التي تكبدها الخضر أمام نيجيريا 1-3 ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018، حيث اتهم الثنائي نبيل نغيز ويزيد منصوري بتغليطه بخصوص المعلومات التي قدمت له حول مستوى بعض اللاعبين واستدعاء البعض الآخر رغم ضعف مستواهم.

ورجحت بعض التقارير ذات الصلة، أن يكون المدرب المساعد الذي يسعى ليكنس لضمه إلى طاقمه الفني من جنسية بلجيكية، وهو نفسه الذي عمل معه خلال فترة تدريبه للمنتخب التونسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *