الرئيسية / كورة عالمية / الميرينغي يبحث عن صدارة الليجا في الكلاسيكو أمام برشلونة
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم

الميرينغي يبحث عن صدارة الليجا في الكلاسيكو أمام برشلونة

يبحث البرسا عن صدارته لبطولة الليجا الأسبانية اليوم، حيث تحدد توقيت الكلاسيكو اليوم موعد نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد، الكتالوني في حال فوزه على الغريم التقليدي الملكي الليلة، ستحسم الثلاث نقاط اقترابه من البطولة الأكثر شعبية في العالم.

قمة كروية عالمية يترقبها جميع عشاق كرة القدم مع موعد مباراة برشلونة وريال مدريد توقيت الكلاسيكو الاسباني 2017، في بطولة الليجا الأسبانية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، يتفوق المرينغي في ترتيب المراكز بعد الفوز على الجار الأتلتيكو.

بدأ قطبا الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد الاستعداد لـ موعد مباراة الكلاسيكو المقرر بينهما على ملعب كامب نو مطلع الأسبوع المقبل ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعدما أنهى الفريقان منافساتهما في كأس ملك إسبانيا أمس الأربعاء، إذ تأهل الريال إلى دور الـ 16 على حساب كولتورال ليونيسا، بينما تعادل برشلونة في مباراة ذهاب دور الـ 32 أمام فريق إيركوليس.

ويتفوق ريال مدريد على برشلونة في عدد النقاط، قبل موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو المواجهة المرتقبة بينهما، إذ يتصدر الميرينجي جدول الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة، وذلك بعد تعثر الفريق الكتالوني في الجولتين الأخيرتين من الليجا بالتعادل الإيجابي امام فريقي مالاجا (0-0)، وريال سوسيداد (1-1).

ويعد الفوز الهدف الأكبر قبل ميعاد الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد اليوم، فالأول يبحث عن تقليص الفارق إلى 3 نقاط لاستعادة توازنه وأمله في المنافسة سريعاً وعدم منح الفرصة لتوسيع الفارق، وفي المقابل يركز ريال مدريد على تحقيق الفوز للابتعاد بصدارة الليجا بفارق 9 نقاط كاملة عن غريمه وتقليص حظوظه مبكراً قبل نهاية الدور الأول من المسابقة العريقة.

في برشلونة تبرز أزمة اهتزاز مستوى الفريق مع المدير الفني لويس إنريكي في المباريات الأخيرة مع اعتماد الفريق الأزرق والأحمر فقط على إمكانيات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأمر الذي تسبب في انتقادات واسعة للمدرب الإسباني، لعدم تجهيز البديل المناسب لدعم الفريق هجومياً في حالة غياب ميسي.

على الجانب الآخر يواصل ريال مدريد تقديم عروض جيدة مع مديره الفني، أسطورة الفريق السابق، زين الدين زيدان، وهو ما يرفع من معنويات وتوقعات عشاق الملكي في كل مكان، وثقتهم في قدرة الفريق على تحقيق الفوز أو عدم قبول أي خسارة في المباريات المقبلة، وكان الفوز على الجار الغريم أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة على ملعبه فيسينتي كالديرون أكبر داعم لطموحات جماهير الفريق الأبيض في مواصلة المشوار بثبات هذا الموسم، حتى استعادة لقب الدوري الغائب منذ عام 2012.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الكلاسيكو بالجولة الرابعة عشر من الليجا 2016-2017

تنطلق توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم على ملعب كامب نو في تمام الساعة الخامسة والربع مساء يوم السبت المقبل الموافق 3 ديسمبر 2016 وسط حضور جماهيري رهيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *