الرئيسية / كورة عالمية / جابرييل جيسوس يصل إلى مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

جابرييل جيسوس يصل إلى مانشستر سيتي

وصل المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس إلى فريقه الجديد مانشستر سيتي ظهر اليوم الخميس من أجل الاستعداد والتأقلم مع الفريق قبل أن يصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات بداية من يناير المقبل. ووقع جيسوس البالغ من العمر 19 عاماً على عقد لمدة خمس سنوات مع سيتي في الصيف الماضي، ولكن النادي الإنجليزي سمح له بالاستمرار مع فريقه، بالميراس البرازيلي، حتى نهاية مسيرة الفريق بالدوري والذي توج بالميراس بلقبه يوم الأحد الماضي.

ومع تتويج بالميراس باللقب وتأجيل الجولات المتبقية من الدوري البرازيلي بسبب كارثة فريق شابيكوينسي، قدم جيسوس سفره إلى مانشستر من أجل مزيد من التأقلم مع التجربة الجديدة. وسيزور جيسوس، الذي فاز بالميدالية الذهبية مع المنتخب البرازيلي في أولمبياد ريو دي جانيرو في الصيف الماضي وأحرز خمسة أهداف في ست مباريات شارك بها مع السيليساو في تصفيات مونديال 2018، ملعب تدريب سيتي غداً الجمعة ليلتقي بزملائه الجدد.

كما سيحضر جيسوس لقاء مانشستر سيتي مع تشيلسي على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل، قبل أن يعود للبرازيل يوم الأحد. وسيكمل جيسوس إجراءات انتقاله إلى مانشستر في مطلع العام المقبل بعد أن ينهي الموسم المحلي مع فريق بالميراس ويقضي عطلة الكريسماس مع عائلته في مدينة ساو باولو.

وتنافس مانشستر سيتي مع برشلونة للظفر بخدمات جيسوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن اللاعب فضل الانتقال إلى سيتي بعد تلقيه مكالمة من الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق الإنجليزي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *