الرئيسية / كورة مصرية / تعرف على موعد مباراة مصر وتشاد والقنوات الناقلة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018
مصر وتشاد

تعرف على موعد مباراة مصر وتشاد والقنوات الناقلة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018

يتشوق عشاق التراس كرة القدم فى مصر لمتابعة منتخب الفراعنة للمباراة الحاسمة القادمة أمام المنتخب التشادي والتى ستكون خلال شهر نوفمبر ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2018.

أكد أسامة نبيه مدرب عام المنتخب الوطنى أن القائمة التي سيعتمدها مدرب الفريق قبل المباراة التي ستجمع كلا من، المنتخب المصري ضد منتخب تشاد في تصفيات قارة إفريقيا المؤهله لكأس العالم 2018 قد تصل إلي سبعة وعشرين لاعبا.

كما أدلي في بعض التصريحات أنهم لم يستقروا علي إختيار الاعبين التي سوف يتم إعتمادهم في قائمة المنتخب الوطني، كما يتابع الجهاز الفني جميع مبارايات الدوري المصري، ليستقروا علي إختيارات باقي اللاعبينالتي سوف يقومون بإعتمادهم.

كما تابع أسامه نبيه أنه من المفترض أن تكون القائمه مكونة من ثمانية عشر لاعبا، ولكن الإداره الفنية للفريق سوف تعتمد عدد أكثر من ذلك، وقد يصل هذا العدد إلي سبعة وعشرين لاعبا، مشيرا إلي أن المنتخب سوف يلعب مباراتين متتاليتين.

وأضاف قائلا: أن لاعبي الفريق سوف يتجمعون في اليوم الخامس والسادس من شهر نوفمبر القادم لهذا العام، وبحديثه عن لاعبي المنتخ الوطني المحترفين سوف يللتحقون بمعسكرات الفريق بعد إنهاء مبارياتهم مع فرقهم.

وقد أعرب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد التنسيق مع الإتحاد المصري والإتحاد التشادي لكرة القدم من أجل تحديد موعد إقامة المباراة التي سوف تجمع بين المنتخبين في تصفيات قارة إفريقيا المؤهله لكأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا، حيث أعلنوا أن مباراة الذهاب سوف تقام في دولة تشاد يوم السبت في الرابع عشر من شهر نوفمبر القادم، أما مباراة العوده سوف تلعب في السابع عشر من شهر نوفمبر القادم ليوم الثلاثاء علي ملعب برج العرب.

القنوات الناقله للمبارتين:

بالنسبة لمباراة الذهاب المقر إقامتها في دولة تشاد سوف تبث علي مجموعة قنوات بي إن سبورت.

أما بالنسبة لمباراة الإياب المقرر إقامتها في إستاد برج العرب بالقاهره سوف تذاع علي قناة نايل سبورت الأرضيه.

وهناك توقعات بأن يجتاز هيكتور كوبر الاختبار الثاني له بتفوق بعد العرض الرائع الذى قدمه خلال المباريات الودية والرسمية السابقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *