الرئيسية / رياضات آخرى / الزمالك في مهمة صعبة مع الإفريقي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد
فريق الزمالك لكرة اليد
فريق الزمالك لكرة اليد

الزمالك في مهمة صعبة مع الإفريقي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد

حجز كلا من فريقي الزمالك المصري والنادي الإفريقي التونسي لكرة اليد مقعداً لهما في نهائي بطولة أفريقيا المقرر إقامتها في مدينة الناظور بالمغرب، وذلك بعد الأداء المشوق والأكثر من رائع الذي قدمه الفريقين خلال مباراتهما في البطوله.

بعد أن فاز الزمالك المصري على شقيقه الأهلي بقيادة مديره الفنى الجنرال أيمن صلاح بواقع (26 – 24)، صعد إلي نصف النهائي، حيث إصطدم بنادي الترجي الرياضي التونسي الذي إستطاع في مباراة بلغ فيها شق الأنفس الفوز عليه (34 – 33)، حاجزا بهذا الفوز مقعدا في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد.

وعلي الجانب الآخر إستطاع نادي الأفريقي الونسي أن يفوز علي شقيقه نادي سبورتينج الإسكندرية المصري بدون مشقة وعناء بواقع (29 –23) ليحلق بها إلي مدينة الناظور بالمغرب لمواجهة شقيقه المصري نادي الزمالك في نهائي البطوله الأفريقيه.

وعلي الصعيد الآخر يلتقى فريق سبورتينج السكندرى مع شقيقه الترجى التونسى للمنافسة على الميدالية البرونزية للبطوله.

وسوف تقام مباراة نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد بين الشقيقين اليوم في تمام الساعه السادسه مساء بتوقيت جرينيتش، وفي تمام الساعه الثامنه مساء بتوقيت القاهره، وفي تمام الساعه السابعه مساء بتوقيت تونس.

وبالحديث عن القنوات الناقله لمباراة نهائي البطوله الأفريقيه بين الشقيقين الزمالك والأفريقي، فسوف تقوم قناة الرياضيه المغربيه هي القناة الوحيد الناقله للمباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *