الرئيسية / رياضات آخرى / الزمالك يتوج باللقب التاسع في تاريخه بعد الفوز على الإفريقي في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد
فريق كرة اليد
فريق كرة اليد

الزمالك يتوج باللقب التاسع في تاريخه بعد الفوز على الإفريقي في نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

حقق نادي الزمالك المصري لكرة اليد لقب بطولة أفريقيا والتي كان المقرر إقامتها في مدينة الناظور بالمغرب، وذلك بعد الأداء المشوق والأكثر من رائع الذي قدمه أمام شقيقه نادي الأفريقي التونسي بعد أن قام بسحقه بواقع 35 مقابل 22.

ويتوج نادي الزمالك المصري بطلاً لدوري أبطال إفريقيا لكرة اليد للمرة التاسعة في تاريخه بعد التغلب على النادى الإفريقي التونسي في المباراة النهائية للبطولة التي إقيمت بالمغرب العربي.

وقد أعرب النجم المتألق أحمد الأحمر نجم القلعه البيضاء في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك: بأنه فخور كل الفخر بما قدمه أعضاء زملائه في الفريق وأنه لشرف كبير له بأن يلعب بجانبهم، وهم سبب إتخاذه قرار العودة لصفوف القلعه البيضاء مرة أخري.

كم أضاف أن ما قدمه فريقه في البطولة غير طبيعي قائلا: لعبنا أمام النادي الأهلي ثم الترجي في اليوم التالي ثم الإفريقي بعد يومين ومع ذلك نتحمل كل هذه الضغوطات ونفوز باللقب الغالي.

وتابع في حواره الصحفي قائلا: مباراتنا كانت في غاية الصعوبه ضد الإفريقي، لكن بمشيئة من الله إستطعنا تحقيق الفوز لأننا امتلكنا كل سبل الدوافع من أجل جلب السعادة والفرحه لجماهير النادي العظيم.

وقد حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، على تقديم التهنئة لفريق كرة اليد بالقلعة البيضاء، وذلك بعد أن توج ناديه ببطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد التى أقيمت بالمغرب، عقب الفوز على الأفريقى التونسى فى النهائى. كما قام رئيس نادي الزمالك بالإعرب عن سعادته على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” تغريده علي حسابه الشخصي والرسمي قائلا: “مبروك لجماهير نادي الزمالك المصري العظيم أبطال قارة أفريقيا لكرة اليد”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *