الرئيسية / كورة مصرية / الزمالك في مواجهه ناريه مع الإنتاج الحربي علي ملعب بتروسبورت
فريق الزمالك
فريق الزمالك

الزمالك في مواجهه ناريه مع الإنتاج الحربي علي ملعب بتروسبورت

يقابل اليوم حامل لقب الدوري المصري للعام الماضي نادي الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في لقاء لتعديل مسار الفريقين وذلك بعد النتائج المتذبذبه التي حققوها في آخر مباراتين لهما، وذلك ضمن ختام أحداث مباريات الإسبوع الثالث ليوم السبت.

وسوف يقام اللقاء في تمام الساعه الثامنة إلا ربع مساء اليوم الذي يلعب فيه خمسة مبارايات ضمن الإسبوع الثالث من مجريات الدوري المصري.

سقط حامل اللقب في فخ التعادل في آخر مباراة له في الدوري المصري بعد تعثره في عبور سد أسوان الذي تحصن بشكل جيد وأستطاع أن ينفذ الخطة التكتيكيه التي وضعها عماد النحاس مدرب الفريق والتي كان غرضها تعطيل كافة الأسلحه الهجوميه التي سلح بها البرتغالي جيسوالدو فيريرا فريقه، ليخرج نادي أسوان الصاعد حديثا من المباراة بتعادل بطعم الفوز وحصوله علي أول نقطه غاليه له بالدوري.

وعلي الجانب الآخر يلعب المتعثر الإنتاج العربي الملغم بالنجوم بقيادة مدربه شوقي غريب مباراته الثالثة في الدوري، يعد أن واجه الإسماعيلي في مباراته الأولي وخسر أمامه بهدفين مقابل لاشئ، وبالحديث عن مباراته الثانية ضد نادي الإتحاد السكندري فقد إستحوز الفريق المتعثر على مجريات اللقاء وأضاع الكثير من الأهداف المحققة حتى قبل هدف في نهاية اللقاء أحرزه المتألق يوسف أوباء اللاعب السابق لنادي الزمالك والمنضم حديثا لصفوف الإنتاج.

ويستضيف الزمالك، نظيره الإنتاج الحربي على ملعب بتروسبورت، في ختام الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري، في تمام الساعه الثامنة إلا ربع مساء، بقيادة حكم المباراة: محمود البنا، والذي سيساعده كلا من أيمن دجيش، وسمير جمال.

ويحتل الزمالك المركز السادس في الدوري برصيد 4 نقاط من أصل مباراتين له بعد أن فاز علي وادي دجله وتعثر أمام الصاعد حديثا نادي أسوان، أما المتعثر الإنتاج الحربي فيتدني جدول ترتيب الدوري المصري بدون رصيد بعد تعثره في المبارتين الذي لعبها بالرغم من قوة الفريق المدجج باللاعبين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *