الرئيسية / كورة مصرية / الأهلي يواجه بتروجيت في ذهاب الأسبوع الثالث من الدوري المصري
تدريبات النادي الأهلي
تدريبات النادي الأهلي

الأهلي يواجه بتروجيت في ذهاب الأسبوع الثالث من الدوري المصري

في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم تلعب مباراة الأهلي وبتروجيت، حيث يستضيف الملعب الخاص بنادي الأهلي مباراة ذهاب الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقد صرح البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي للموقع الخاص بجماهير الأهلي عن التشكيل المتوقع لمباراة بتروجيت في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز المصري بعد أن أشار إلي الإعتماد على صالح جمعة بديلا لحسام عاشور الذي خرج مصابا في آخر لقاء للفريق أمام غزل المحلة، وذلك بالإضافة إلى إعادة صبري رحيل للجانب الأيسر مرة أخرى بعد أن غاب عن لقاء المحلة للإصابة، وكان حسين السيد هو الذي لعب أمام مبارة غزل المحله في المباراة التي فاز بها الأهلي بهدفين نظيفين، وقد خرج الجابونى ماليك ايفونا من قائمة الفريق لاسباب فنية.

وقد إعتمد التشكيل علي النسق الآتي:

في خط الهجوم: جون أنطوي
في خط الوسط: صالح جمعة – حسام غالي – وليد سليمان – مؤمن زكريا – عبد الله السعيد
في خط الدفاع: محمد نجيب – أحمد حجازي – أحمد فتحي – صبري رحيل
في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

ويدخل الأهلي اللقاء بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو وفي جعبته 6 نقاط من أصل جولتين أي حصوله علي العلامه الكاملة، بينما يدخل نادي بتروجيت اللقاء بقيادة العميد أحمد حسن برصيد 3 نقاط بعد فوز وحيد يقابله خسارة.

وحسب ما ذكر موقع “الاتحاد المصري لكرة القدم” أن لجنة الحكام الرئيسية برئاسة الكابتن عصام عبد الفتاح قد أعلنت عن أسماء حكام مباريات اليوم الأحد في الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يتولي إدارة لقاء بتروجيت والأهلي، الحكم محمد فاروق ويعاونه ضياء السكران وعبد الفتاح غريشة، ومحمد الشرقاوي كحكم رابع.

من الجدير بالذكر أنه إذا نجح الأهلي في تحقيق الفوز، ستكون هذه المرة الأولى التي ينتصر فيها الفريق الأحمر في أول 3 جولات من مسابقة الدوري منذ موسم 2005-2006.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *