الرئيسية / كورة مصرية / تعويزة التعادل تنقذ إتحاد الشرطه من شبح الإصابات في مباراته مع الحدود
لبشرطه والحدود

تعويزة التعادل تنقذ إتحاد الشرطه من شبح الإصابات في مباراته مع الحدود

في اللقاء اللذي جمع بين فريقي حرس الحدود وإتحاد الشرطه، والذي بدآ كابوسيا من قبل الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش حيث إستنفذ كابتن خالد غريب سليمان القماش المدير الفني لنادي إتحاد الشرطه كافة التبديلات لديه بعض حلول لعنة الإصابات علي ناديه.

بدأ شوط المباراة الأول علي الصعيد الهادي نوعا ما ولكن سرعان ما اشتعلت المباراة بعد سلسلة الهجمات المرتده من قبل الفريقين، ولكن بدون خطورة علي مرمي الفريقين، حيث أضاع مهاجم فريق إتحاد الشرطه فرصة خطيره بعد حدوث دربكه في خطوط دفاع الحرس وإرتداد الكره إليه ولكنه فشل في تسجيلها قبل أن يحتضنها عبد الكافي عمر حارس عرين نادي الحرس، ولكن قبل إنتهاء اللقاء بقليل عن طريق هجمة مرتده لفريق حرس الحدود نجح اللاعب محمد فاروق {بنزيمه} في دك حصون دفاعات الشرطه بعد تسديه صاروخيه في مرمي الحارس عمرو حسام، لينتهي شوط المباراة الأول بفوز فريق حرس الحدود علي إتحاد الشرطه بواقع هدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني قام فريق إتحاد الشرطه المجرد من التبديلات الثلاث بعد فقدها بشكل إضطراري في شوط المباراة الأول بشن عدة هجمات علي مرمي الحارس عبدالكافي عمر والتي لم تسفر عن أية إحرازه للأهداف، وفي الوقت بدل الضائع قبل إنتهاء اللقاء بثلاث دقائق إستطاع اللاعب ريكو أن يحرز هدف التعادل لفريقه إثر ركلة جزاء إحتسبها عكم اللقاء لينتهي اللقاء بواقع التعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وبعد هذا التعادل يصبح فريق إتحاد الشرطه بقيادة كابتن خالد غريب سليمان القماش في المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط من أصل ثلاث مبارايات.

وعلي الجانب الآخر يحتل فريق حرس الحدود بقيادة كابتن عبدالحميد بسيوني المركز الثالث عشر برصيد نقطتين من أصل ثلاث مبارايات له في الدوري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *