الرئيسية / كورة عربية / محمد عبدالشافي .. في إشادة من قبل الإعلام السعودي
محمد عبدالشافي

محمد عبدالشافي .. في إشادة من قبل الإعلام السعودي

قامت بعض وسائل الإعلام السعودية بالتغني والإشادة بالمجهود والآداء الرائع الذي يقدمه المصري محمد عبدالشافي لاعب ظهير أيسر المنتخب الوطني، وأهلي جدة السعودي، ضمن إطار مجريات دوري عبداللطيف جميل.

وقد ساهم المصري محمد عبدالشافي إحراز هدف الأهلي الوحيد أمام نجران وذلك إثر عرضية مستقيمه أكثر من رائعه مررها لسلمان المؤشر والذي لم يتردد في تسديد الكرة داخل شباك حارس مرمي نجران بعد مراوغة أكثر من رائعه، ليصبح الهدف الأول والوحيد في المباراة له ولفريقه معلنا صدارة الأهلي على عرش جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي.

وحسب ما أدلته جريدة “عكاظ” بأن عبدالشافي قد ساهم بشكل ملفت للأنظار في فوز فريقه أهلي جده على نجران في اللقاء الماضي الذي جمع بينهما، كما ساهم في جعل فريقه متربعا علي صدارة الدوري السعودي.

وأضافت بأن اللاعب سوف يكون في مهمة صعبة عندما يخوض فريقه المواجهة ضد الشباب غدا الثلاثاء في أحداث الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي، ولكن المصري صاحب اللياقه البدنيه الرائعه بمقدوره صنع الفارق لفريقه والمساهمه في إستكمال مسيرة فريقه.

يذكر أن المصري شيفو لاعب الزمالك المصري السابق وأهلي جده الحالي قد ساهم مع فريق أهلي جده في تحقيق رقما قياسيا عالميا بعدما حافظ علي سجله خالي من الهزائم خلال 37 مباراة متتالية شارك فيها خلال الموسم الحالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *