الرئيسية / كورة مصرية / المستشار مرتضي منصور يفسخ التعاقد مع شركة “بريزنتيشن”
مرتضي منصور

المستشار مرتضي منصور يفسخ التعاقد مع شركة “بريزنتيشن”

بعد أن قررت غرفة صناعة الإعلام أمس يوم الأحد، الحظر من ظهور المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من جميع الفضائيات وحظر تغطية أى أنشطة أو مؤتمرات يستدعي لها أو يشارك فيها أو يتواجد بها المستشار مرتضى منصور، قرر المستشار منع إذاعة أي مباراة تقام للفريق بالقنوات التتي تتبع غرفة صناعة الإعلام المصري ردا على قرار الغرفة بمنع ظهور رئيس نادي الزمالك على القنوات التابعة لها.

وقد أكد المستشار مرتضي منصور إلى أنه لن يتم إذاعة مباريات الزمالك بالدوري مرةأخرى وخاصة على قنوات نايل سبورت، TEN TV والحياة.

كما قامت غرفة صناعة الإعلام برفع مذكرة بالشروط المتفق عليها والقرارات التى تم إتخاذها بصدد المستشار مرتضى منصور، مندرجه بالظهور الإعلامي له بكل ما تحمله من ألفاظ إلى رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء والنائب العام ووزراء الشباب والرياضة والعدل، والمنطقة الحرة الإعلامية ونقابة الصحفيين ورؤساء تحرير الصحف ونادى القضاة ونقابة المحامين، لكي يتخذو معه كافة الإجرائات اللازمه لمعاقبته.

وقد أعلن رئيس نادي الزمالك بأنه سوف يقوم بطرح بطولة الدوري الممتاز للمزايدة في مؤتمر علني سيقوم بالإعلان عنه غدا يوم الثلاثاء، مؤكدا علي أن هذا القرار سيأتي بعد فسخ عقد فريقه في التعاقد مع شركة {بريزنتيشن} التي تمتلك حقوق بث مبارايات الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *