الرئيسية / كورة مصرية / بريزنتيشن تبحث عن حل ودي لإنهاء الأزمه الحاليه بينها وبين رئيس القلعة البيضاء
مرتضي منصور
مرتضي منصور

بريزنتيشن تبحث عن حل ودي لإنهاء الأزمه الحاليه بينها وبين رئيس القلعة البيضاء

قامت الشركة الراعيه للزمالك، شركة بريزنتيشن للدعايه والإعلان بقيادة محمد كامل رئيس الشركة بالتواصل بشكل مكثف مع المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وذلك من أجل تراجعه عن القرار الذي إتخذه بصدد عدم بث مباريات ناديه على القنوات الفضائية وإلغاء عقده مع الشركه الراعيه.

وقد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور يوم الثلاثاء الماضي عن إقامة مزايدة علنية لبيع حقوق رعاية نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد إستقرار مجلس الإدارة على فسخ التعاقد مع شركة {برزنتيشن} للدعاية والإعلان. بعد أن قام مجلس إدارة النادي بنشر إعلانات علي مواقع التواصل الإجتماعي وبعد القنواة الفضائية للبحث عن راع جديد للنادي ولكن بشروط محددة.

وقد شملت الشروط التي وضعها مجلس إدارة النادي سحب كراسة الشروط والمواصفات من خزينة النادي مقابل 100 ألف جنيه على أن يكون آخر موعد لتقديم العطاءات الساعة 12 من ظهر اليوم الجاري مصحوبة بتأمين ابتدائي قدره 2 مليون جنيه.

وقد ذكرت بعض المواقع أن مجلس إدارة شركة بريزنتيشن للدعايه والإعلان بقيادة السيد محمد كامل تبحث عن حل ودي لإنهاء الأزمه الحاليه بينها وبين رئيس النادي، وذلك لعدم تصاعد الأزمة إلى إنهاء التعاقد خاصة بعد رفض رئيس القلعة البيضاء إذاعة مباريات فريقه ردا على مقاطعة غرفة صناعة الإعلام له.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *