الرئيسية / كورة عربية / بيرت فان مارفيك يحذر المنتخب السعودي من ‘‘ عموري ‘‘ الإماراتي
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

بيرت فان مارفيك يحذر المنتخب السعودي من ‘‘ عموري ‘‘ الإماراتي

صرح المدرب السعودي لكرة القدم بيرت فان مارفيك، من خطورة اللاعب عمر عبد الرحمن الشهير بأسم ( عموري ) الذي يلعب خط وسط بمنتخب الإمارات صانع العاب، حيث يواجه المنتخب الاخضر منتخب الإمارات في جدة يوم الخميس المقبل وذلك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكذلك كأس آسيا 2019.

وصرح بذلك بيرت فان مرفيك الهولندي فى المؤتمر الصحفي الذي إنعقد يوم الاربعاء، بأن المنتخب الإمارات يمتلك لاعب مهم ومؤثر يحمل الرقم 10 عموري، وهو الأفض والأكثر مهارة بين اللاعبين.

يتبع الهولندي فان مارفيك إستراتجية الهجوم الذي يطبقها فى جميع مبارياته مع المنتخب الاخضر الذي لن يتخلي عنها فى باقي المباريات المتبقية للمنتخب السعودي.

تتصدر السعودية المجموعة الاولي بتسع نقاط من ثلاث مباريات، ويأتي المنتخب الإماراتي فى المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط، جدير بالذكر لم يتأهل المنتخب الاخضر كأس العالم منذ 2006.

كان مشوار منتخب السعودية سهلاً الي حد ما بعد فوزه على المنتخب الفلسطيني بنتيجة 3-2 فى الدمام، ثم يسحق تيمور الشرقية بنتيجة 7-0، ثم بعد ذلك جاءت المباراة الأسهل بعدما أحتسب الفيفا فوز السعودية بنتيجة 3-0 على ماليزيا بعد إيقاف المباراة بدقائق قليلة بسبب شغب الجمهور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *