الرئيسية / كورة مصرية / لاعبي الأهلي تشد من أزر شريف إكرامي بعد خسارتهم أمام المقاصة بهدف نظيف
شريف إكرامي
شريف إكرامي

لاعبي الأهلي تشد من أزر شريف إكرامي بعد خسارتهم أمام المقاصة بهدف نظيف

بعد أن وقع النادى الأهلى فى فخ الهزيمة لأول مرة له فى بطولة الدورى العام هذا الموسم من فريق مصر المقاصة بهدف دون رد أحرزه اللاعب أحمد سامى إثر تسديدة رائعة فى الدقيقة 57 من عمر اللقاء في أحداث شوط المباراة الثاني، قام لاعبي الأهلي بمواسة حارس مرماهم شريف إكرامي والشد من أزره بعد أن ظهرت عليه علامات الحزن والتأسي عقب خسارتهم أمام المقاصة بهدف دون رد من خطأ واضح له.

كما قام مدير الكره بالنادي ولاعب الأهلي السابق سيد عبد الحفيظ بالدفاع عن حارس مرمي الفريق شريف إكرامي بعد أن أخطأ في تقدير الكرة التي منحت المقاصة هدفا فاز به ضمن الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقد أدلي سيد عبدالحفيظ في حوار لقناة الحياة2 بأن خطأ شريف إكرامي وارد في كرة القدم، فأعظم حراس المرمى في العالم يرتكبون أخطاء، كما أن الفوز يتحقق بمهارة وإرادة اللاعبين أما الخسارة فتأتي من الأخطاء.

وتابع في إضافة قائلا: إكرامي قد تألق في لقاء السوبر وله الفضل في فوز الأهلي بالسوبر بنسبة 60% بعد تصديه لركلة جزاء من محمود كهربا في وقت كان الزمالك متقدم فيه بواقع هدف دون رد مساهما في عودة الأهلي للمباراة مجددا والفوز بلقب السوبر المصري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *