الرئيسية / كورة مصرية / الشرطة تصطدم بالمصري في رابع جولات الدوري المصري
فريق المصري
فريق المصري

الشرطة تصطدم بالمصري في رابع جولات الدوري المصري

في صراع حاد من نوعه يصطدم نادي المصري البورسعيدي بقيادة التوأمان حسام حسن وأخيه إبراهيم حسن بنادي إتحاد الشرطه الذي يقوم كابتن خالد القماش بإدارته فنياً، وذلك في تمام الساعه الثالثه إلا ربع عصراً ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقد قام الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بالإعراب عن رضاه عن مجمل أداء الفريق خلال المباريات الثلاث الأولى التي لعبها فريقه في الدوري العام أمام أندية كلا من بتروچيت ومصر المقاصة وإنبي وذلك بالرغم من حصده لأربعة نقاط فقط من إجمالي تلك المباريات كما حذر من عدم الوقوع في أية هفوات تذكر قد تقوم بتغير سير عجلة اللقاء مثلما حدث في مباراة انبي السابقة بعد أن خرج فريقه مهزوما بهدفين لهدف.

وعلي الصعيد الإخر أعرب كابتن خالد القماش المدير الفني لنادي إتحاد الشرطه عن رضاه عن المستوي الذي قدمه فريقه في الثلاث مبارايات السابقه وخاصة في إخر مباراة له ضد حرس الحدود حينما إستنفذ كامل بطاقاته الثلاث في أول ربع ساعه فقط من بداية اللقاء بعد أن حلت عليه لعنة الإصابات، ولكن سرعان ما إستبسل فريقه وقدم آداء رائعا ناجحا في إحراز هدف التعادل في آخر خمس دقائق من ركلة جزاء ليخرج فريقه بتعادل إيجابي بطعم الفوز.

وقد قامت لجنة الحكام بالإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة كابتن عصام عبد الفتاح بالإفصاح عن قائمة حكام المباراة التي سوف تجمع بين فريقي إتحاد الشرطه والمصري اليوم المقرر إقامتها في تمام الساعه الثالثه إلا ربع ضمن أحداث مجريات الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، مقرره إسناد مهام تولي إدارة اللقاء الى طاقم تحكيم مكون من محمود عاشور حكما للساحة ويعاونه كل من محمد عبد المجيد ويوسف البساطي كمساعدين إضافة إلى محمد محمود عبد الله كحكم رابع.

ويخوض نادي المصري البورسعيدي صاحب المركز السابع اليوم مباراته الرابعه له منذ إنطلاق الدوري المصري الممتاز بقيادة التوأمان حسام حسن وإبراهيم حسن وفي جعبته 4 نقاط بعد أن تعادل في مباراة وفاز في الأخري وخسر في الثالثه.

وعلي الجانب الآخر يخوض نادي إتحاد الشرطه صاحب المركز الثاني عشر مباراته الرابعه له منذ إنطلاق الدوري المصري الممتاز بقيادة مدربه المخضرم كابتن خالد القماش وفي رصيده 3 نقاط بعد ثلاث تعادلات فقط دون أية خسارة أو فوز يذكر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *