الرئيسية / كورة عالمية / بارتوميو .. لدينا الكثير من المواهب لسحق ريال مدريد في حال غياب ميسي
بارتوميو
بارتوميو

بارتوميو .. لدينا الكثير من المواهب لسحق ريال مدريد في حال غياب ميسي

قامت الإذاعة الأسبانيه “كادينا كوبيه” بالإعراب بأن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهز للعب ضمن صفوف فريقه الكتالوني في مباراة الكلاسيكو بنسبة كبيرة قد تصل إلى مائة في المائة.

كما أضافت الإذاعة بأن الدولي الأرجنتيني صاحب الـ28 عاما ليونيل ميسي قد قام بالركض بدون كرة منذ ما يقرب من إسبوعين كما بدأ مساء يوم الإثنين في تمرينات تأهيليه خاصة للاعب، حيث قام اللاعب بلمس الكرة للمرة الأولى منذ تعرضه للإصابة وإضطراره إلى الخروج في الدقيقة العاشرة من المباراة أمام لاس بالماس في المرحلة السادسة من الدوري الأسباني والتي إنتهت بفوز فريقه بصعوبة 2-1 أمام لاس بالماس في ملعب كامب نو بالدوري الأسباني.

وعلي لسان حال صحيفة (آس) الإسبانية التي أدلت بتصريح أعربت من خلاله أن الإسباني بارتوميو قد أوضح بأن فريقه الكتالوني سوف يستعيد ليونيل ميسي في الموعد المحدد وأن اللاعب ما زال يواصل عملية التعافي من الإصابة وأن اللاعب سيعود في أسرع وقت ممكن.

و تابع في إضافة قائلا: (في حين تعافي ليونيل ميسي وأصبح جاهز للمشاركة في مباراة الكلاسيكو سوف يكون خبرا عظيما للفريق وجماهيره، ولكن إذا لم يتعافي من الإصابة فلدينا الكثير والكثير من المواهب الشابه اللازمه لإكتساح ريال مدريد).

وقد حرص جوسيب ماريا بارتوميو صاحب الـ52 عاما رئيس نادي برشلونة علي الإعلان عن موعد عودة اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق في الفترة القادمة لخوض المعركة القادمة أمام الريال الملكي في الواحد والعشرين من شهر نوفمبر الحالي.

ويفكر الإسباني لويس إنريكي مارتينيز غارسيا مدرب الفريق في مشاركة ليونيل ميسي كأساسي في الكلاسيكو يوم السبت في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر المقبل في السنتياغو برنابيو بالعاصمة الأسبانية أمام ريال مدريد وبين استخدامه كورقة رابحة من دكة بدلاء الفريق الكتالوني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *