الرئيسية / الانتقالات / اللوس بلانكوس والبلوجرانا في صراع لضم رويس .. والريدز الأقرب
رويس
رويس

اللوس بلانكوس والبلوجرانا في صراع لضم رويس .. والريدز الأقرب

قامت صحيفة “Metro.co.uk” الإنجليزية بالإعراب عن رغية نادي ليفربول الإنجليزي في الحصول على خدمات الألماني صاحب الـ26 عاما نجم فريق بوروسيا دورتموند {ماركو رويس} وذلك خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة مقابل 46 مليون جنيه إسترليني من أجل تعزيز وتدعيم الجدار الهجومي للريدز.

ويلعب الألماني يورغن كلوب صاحب الـ48 عاما مدرب فريق ليفربول الإنجليزي والسابق لبروسيا دورتموند الألماني دورا كبيرا في تسهيل صفقة إنتقال اللاعب للريدز خاصة بعد أن أصبح اللاعب علي رادار التعاقدات بين كلا من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين ومانشستر يونايتد الإنجليزي في سباق مزحم من أجل ضم اللاعب لصفوفهم ورغبة في الحصول علي خدمات هذا النجم المميز.

يذكر أن العديد من الأندية الأوروبية سابقا قامت بمحاولة ضم اللاعب ولكن دائما ما كانو يقابلون بالرفض، وقد كان مانشيستر يونايتد الإنجليزي قريب من التعاقد معه في موسم الإنتقالات الشتوية من العام الماضي ولكن ماركو رويس قام بتمديد عقده مع ناديه بوروسيا دورتموند حتى مطلع العام 2019 بدون شرط جزائي منهيا بذلك شائعات إنتقاله إلي أي نادي أوروبي آخر.

ويعتبر ماركو ريوس من اللاعبين الواعدين الشباب ومن الجيل الجديد للكتيبة الألمانية الذي تغيرت صفات اللاعبين الألمان ومواصفاتهم الجسمانية، فبعد أن كانت من صفات اللاعبين الألمان الأغلبية الطول، والقوة البدنية التي أخذت من رشاقة اللاعب وخفة حركتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *