الرئيسية / الانتقالات / “غوارديولا” يوافق مبدئيا على قيادة مانشستر سيتي
غوارديولا
غوارديولا

“غوارديولا” يوافق مبدئيا على قيادة مانشستر سيتي

أعلنت جريدة “موندو ديبورتيفو” الأسبانية أن بيب غوارديولا الأسباني الذي يعمل حالياً مدير فني لنادي بايرن ميونخ الألماني، قدم مانشستر سيتي عرضاً على غوارديولا بشأن تولي مهام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فى الموسم الجديد بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ.

وصرحت الصحف الأسبانية عن موافقة غوارديولا المبدئية بشأن العرض الذي عرضه عليه رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي  “تكسيكى بغيريستين” بداية من الموسم المقبل.

نجح المدرب غوارديولا الأسباني مع نادي برشلونة السابق، ونادي البافاري حالياً، حيث حصل على العديد من البطولات مع تلك الفريقين، لذلك يأمل مسؤولو المان سيتي بتولي غوارديولا قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل لنقل تجاربه الناجحة مع كلا الفريقين السابق ذكرهما.

قدم نادي البافاري عرضاً على غوارديولا بشأن تجديد عقده مع النادي حسب ما ذكره صحيفة “بيلد” الألمانية، صرح ايضاً أن العرض الذي عرضه بايرن ميونخ على المدرب غوارديولا، لا يمكن رفضه، قائلاً : لدينا فريق من ضمن الأقوي فى اوربا، نادي عريق وملعب كبير ومدينة أكثر من رائعة.

جدير بالذكر حصد غوارديولا مع النادي البافاري بطولة الدوري الألماني فى الموسم الماضي، ولم يستطيع الصمود كثيراً فى دوري أبطال أوربا الموسم الماضي.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *