الرئيسية / كورة مصرية / الإسماعيلي يمطر شباك الإتحاد بخمس أهداف نظيفة في الأسبوع الخامس
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

الإسماعيلي يمطر شباك الإتحاد بخمس أهداف نظيفة في الأسبوع الخامس

بدأت مباراة الإسماعيلي والإتحاد السكندري بدقيقة حداد علي روح ضحايا سيول الأسكندرية، قامت المباراة علي ملعب الإسكندرية في تمام الساعة الخامسة.

أحداث الشوط الأول :

كان الإسماعيلي مستحوذ علي الكرة طيلة أول 15 دقيقة من الشوط الأول، ولكن لم يستطيع الإسماعيلي تشكيل الخطورة علي مرمي الإتحاد السكندري، في المقابل فريق الإتحاد كان مشتت طيلة أول ربع ساعة من اللقاء.

سجل اللاعب حسني عبد ربه الهدف الأول في اللقاء عن طريق عرضية من شيكابالا ويسددها حسني برأسية قوية في المرمي في الدقيقة 17 من الشوط الاول.

سجل اللاعب مروان محسن الهدف الثاني لنادي الإسماعيلي في الدقيقة 21 من الشوط الثاني عن طريق تسديدة قوية في المرمي ويعجز الحارس عن التصدي للكرة.

ينقذ محمود سيد الهدف الثالث للإسماعيلي بخروج موفق في الدقيقة 28، وما زال الفريق الأخضر في حيرة في الملعب ويبحث عن تسجيل الاهداف.

سجل اللاعب إيمانويل بناهيني الهدف الثالث للإسماعيلي عن طريق تسديدة قوية علي شمال الحارس في الدقيقة 40 من نهاية الشوط الأول.

إنتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بثلاث أهداف نظيفة، ويسعي الدراويش للحصول علي الثلاث نقاط من الإتحاد السكندري ليحسن من ترتيبه في الدوري المصري.

أحداث الشوط الثاني :

سجل اللاعب شيكابلا الهدف الرابع لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 55 من الشوط الثاني عن طريق تسديدة قوية علي شمال الحارس.

سجل اللاعب مصطفي عفروتو الهدف الخامس للدراويش في الدقيقة 80 من الشوط الثاني، وكان الهدف عن طريق تسديدة قوبة من عفروتو ويعجز الحارس عن التصدي.

إنتهت المباراة بفوز الإسماعيلي بخمس أهداف نظيف دون رد، ويص الإسماعيلي إلي النقطة العاشرة ويقع في الترتيب الثاني مؤقتاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *