الرئيسية / كورة مصرية / المنتخب المصري يفتتح مشوار كأس العالم بخسارة حزينة من تشاد
منتخب مصر
منتخب مصر

المنتخب المصري يفتتح مشوار كأس العالم بخسارة حزينة من تشاد

بدأت مباراة مصر وتشاد في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 علي ملعب العاصمة التشادية، بدأ المنتخبين بحذر شديد في منطقة وسط الملعب، كان المنتخب المصري أكثر ضغط علي تشاد ولكن بدون هجمات خطرة.

بعد مرور 10 دقائق من وقت الشوط الأول سيطر المنتخب المصري علي مجريات المباراة، وبدأ منتخب تشاد في الإرتباك والقيام بالمهام الدفاعية فقد.

لم تشهد المباراة في أول 20 دقيقة سوي تسديدة قوية من كهربا ولكن تمر بجوار القائم، وأجبر هجوم المنتخب دفاع تشاد في الرجوع إلي وسط ملعبهم.

بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول لم يشكل كلا الفريقين أي خطورة علي مرمي الأخر، كان هجمات المنتخب المصري كثيرة وسريعة ولكن يفتقد المنتخب الوطني اللمسة الاخيرة.

من الدقيقة 35 بدأ منتخب تشاد في بني الهجمات السريعة المرتدة والتي تشكل خطورة علي دفاع ومرمي المنتخب المصري، وأكتسب منتخب تشاد الثقة في الإندفاع الهجومي.

 إنتهي الشوط الاول بدون أهداف، كان المنتخب المصري أكثر إستحواذ علي الكرة في منطقة وسط الملعب وكان أكثر خطورة علي دفاع تشاد ولكن كان يفتقد اللمسة الأخيرة في الكرة.

في بداية الشوط الثاني كان منتخب تشاد أكثر خطورة، وكان يتميز بالهجمات السريعة والمرتدة ولكن دفاع منتخب كان في المقابل.

في الدقيقة 70 من الشوط الثاني أستعان هيكتور كوبر باللاعب سعد سمير علي حساب أحمد دويدار لتعرضه للإصابة.

سجل اللاعب رقم 11 في فريق تشاد الهدف الأول في الدقيقة 74 من الشوط الثاني عن طريق رأسية قوية يعجز شريف إكرامي في التصدي لها.

في الدقيقة 80 تم إستبدال اللاعب مؤمن زكريا ودخول اللاعب عمرو وردة.

إنتهت المباراة وهزيمة حزينة لمنتخب مصر من منتخب تشاد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *