الرئيسية / كورة مصرية / الأهلي يبحث عن وديات سريعة إستغلال لفترة توقف الدوري
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

الأهلي يبحث عن وديات سريعة إستغلال لفترة توقف الدوري

يخوض النادي الأهلي مباراة ودية اليوم الأثنين أمام فريق غزل شبين في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو لإستغلال فترة غياب الأهلي عن المشاركة في مباريات الدوري بسبب إنضمام لاعبيه للمنتخبين الأوليمبي والأول.

ويسعي جوزيه بيسيرو من خلال هذه المباراة للتعرف علي اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا مع الفريق منذ توليه مسئولية تدريب الفريق بداية الموسم الحالي عن طريق مشاهدتهم علي الطبيعة في المباريات الودية.

وأكد بيسيرو إنه لم يحكم على بقية اللاعبين الجدد وإنه سعيد بهذه التجربه لتعرف أكثر على اللاعبين ووضع الخطه المؤثرة
وتعد مباراة غزل شبين أخر مباراة سوف يخوضها الأهلي قبل السفر للإمارات يوم 27 نوفمبر الجاري للدخول في معسكر مغلق هناك يتخلله مباراتين وديتين لم يتم الإستقرار علي طرفيهما حتي الأن وإن كان الأهلي قد حصل علي موافقة مبدئية من نادي الشرطة العراقي لمواجهته ودياً يوم 2 أو 6 ديسمبر المقبل.

ولا يزال الأهلي حتي الأن يفاضل بين شركتين مصرية وإماراتية لتحمل تكاليف معسكر الفريق بعدما إعتذر الراعي الرسمي للأهلي عن تحمل هذه التكاليف لعدم قيام مسئولي الأهلي بإبلاغهم عن المعسكر قبل 45 يوما من موعده بحسب العقد المبرم بين الطرفين.

وكان الفريق قد واصل تدريباته في ظل غياب اللاعبين الدوليين بسبب إنضمامهم للمنتخبات المختلفة وتغيب عن المران الجماعي حسين السيد الذي خاض تدريبات تأهيلية منفرده لشعوره بالإجهاد بالإضافه لأحمد فتحي الذي حصل علي راحة أربعة أيام للإصابة، كما واصل محمد حمدي ذكي أداء تدريبات في الجيم بعدما منحه الجهاز الفني بقيادة البرتغالي بيسيرو راحة لمدة 10 أيام للتخلص من الاصابة في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يحصل الفريق علي راحة سلبية لمدة إسبوع عقب المباراة علي أن يعودوا بعدها للتدريبات قبل السفر وسوف يستغل جون أنطوي مهاجم الفريق الأجازة للسفر الي غانا اليوم للإطمئنان علي أسرته، كما يسافر غداً الثلاثاء جوزيه بيسيرو وبقية أفراد الجهاز الفني للفريق الي البرتغال أيضا علي أن يعودوا للقاهرة يوم 25 نوفمبر إستعداداً للسفر إلي الإمارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *