الرئيسية / كورة عالمية / إجراءات أمنية مشددة ستحكم مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة السبت المقبل
ميسي
ميسي

إجراءات أمنية مشددة ستحكم مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة السبت المقبل

قام الإتحاد الإسباني لكرة القدم بالإعلان عن موعد مباراة الكلاسيكو الكبيرة والتي سوف تجمع بين الميرينجي ريال مدريد والكتالوني برشلونة في الواحد والعشرين من شهر نوفمبر الحالي، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من اللاليجا الإسبانية، في المباراة التي يستقبل من خلالها الفريق الملكي ريال مدريد ضيفه الفريق الكتالوني في معقله علي أرضية ملعب ملعب سنتاجو برنابيو بالعاصمه الإسبانيه مدريد.

وقد قامت الحكومة الإسبانية بالكشف عن كافة الإجراءات الأمنية المشددة التي سوف تحكم مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت المقبل خوفا من لأحداث الداميه والمفزعه التي حدثت في العاصمه الفرنسيه باريس عقب المباراة الوديه التي أقيمت بين منتخبي ألمانيا وفرنسا من يوم الجمعه الماضي.

وقد قام الإتحاد الإسباني لكرة القدم بالتنسيق مع الحكومه الإسبانيه بإلغاء مواجهة بلجيكا وإسبانيا الودية التي كان من المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء وذلك لأسباب أمنية وخوفا وحرصا علي سلامة البلاد بعد الأحداث الإرهابيه التي حدثت في العاصمه الفرنسيه باريس.

وبعد أن قامت العديد من الصحف والمواقع بالحديث عن إجرائات أمنيه مشابهة قد تحدث للكلاسيكو بإلغاء المباراة، قامت الحكومة الإسبانية بمدريد بتكذيب الإشاعات الصادره حول إلغاء المباراة وأنه لن يكون هناك أية مخططات حول تأجيل أو إلغاء المواجهة المنتظرة في الأسبوع المقبل مؤكدة أن هناك إجراءات أمنية إضافية تم إقرارها لتأمين اللقاء وأنهم في أتم الإستعداد مستخدمين كافة الإجرائات الأمنيه.

وقد قامت صحيفة “آس” الإسبانيه بالكشف عن الحوار الذي دار بينها وبين كونسيبسيون دانكوسا مندوب الحكومة الإسبانيه فى مدريد والذي أتت ثماره علي أن السندويشات أيضا سوف يتم تفتيشها فهذا ما يقومون به في العاده لكنهم يريدون أن يكون الوضع مستتب تحت السيطرة الأمنيه وأن هناك دقة أكبر في مراقبة دخول وخروج المشجعين حرصا علي أن تكون المباراة آمنه بكل ما تحمل الكلمة من معني.

وبسؤالها عن دور الجماهير؟ أجابت بأن الجماهير الفرنسية في العاصمة الباريسيه في إستاد دو فرانس كانت مثالية وهادئة وغنت النشيد الوطني، وأنه لم يكن هناك أي مخاوف أمنية أو توتر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *