الرئيسية / كورة مصرية / فيريرا يعقد جلسة خاصة مع اللاعب أحمد حمودي قبل سفره إلي البرتغال
أحمد حمودي
أحمد حمودي

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع اللاعب أحمد حمودي قبل سفره إلي البرتغال

قبل سفر البرتغالي جيسوالدو فيريرا إلى البرتغال لقضاء إجازته بسبب فترة توقف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، قام جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك بعقد جلسة خاصة مع اللاعب أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق لمدة نصف ساعة.

وكان مضمون الجلسة التي إنعقدت بين البرتغالي جيسوالدو فيريرا وأحمد حمودي صانع ألعاب القلعه البيضاء، بأن حمودي لاعب متميز وآداءه في تقدم ملحوظ ويعلم ما هو المعني الحقيقي للإحتراف، مضيفا بأن اللاعب على قدر كبير من الإحترام وييفذ كل مايطلب منه، وقد حرص فيريرا في جلسته علي إخبار اللاعب بأنه لا يكرهه كما حرص بشده علي إخباره في التدريبات بأنه سوف يكون متواجدا في التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة بعد إستئناف فترة توقف الدوري المصري.

كما نفي البرتغالي كل ما يقال من إشاعات في وسائل الإعلام تجاه اللاعب، وأنه متمسك بشده وعن جدارة وإقناع بوجود لاعب مثله مع الفريق وسبب إستبعاده في المبريات الفائتة كان لظروف المبارايات والإصبابة التي لحقت به.

وقد تقبل صانع ألعاب نادي الزمالك أحمد حمودي صاحب الـ25 عاما هذا الحوار بصدر رحب مبديا تفهمه الشديد لنصائح وتعليمات مدربه فيريرا كما قام بوعده بأنه سيحاول جاهدا أن يكون عند حسن ظن توقعاته متمنيا بالفعل المشاركة بشكل أساسي، وقد نفي اللاعب تماما حول ما يدور عنه من إشاعات بأنه يريد الرحيل عن القلعه البيضاء.

حول اللاعب

إنتقل المصري صاحب الـ25 عاما أحمد حمودي لنادي بازل السويسري قادما من نادي سموحة المصري في عام 2014، ولعب أول مباراة في 24 أغسطس 2014 وفاز فيها بازل على نادي إيتالين بأربعة أهداف نظيفة في إطار منافسات الدور التمهيدى لبطولة كأس سويسرا 2014-2015.

وقد قدم صاحب الـ25 عاما مباريات رائعة بعد ظهوره مع فريقه السويسري وسجل هدفا في لقاء ودي للفريق أمام اف سي فوهلن وقدم أداء رائعا أمام ليفربول الإنجليزي في أول مبارياته في دوري الأبطال مع بازل السويسري، ويذكر حينها أن الجماهير لم تكف عن التصفيف له حين خرج في آخر خمس دقائق من المباراة مشيدة بالآداء الرائع الذي قدمة المصري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *