الرئيسية / كورة مصرية / تأجيل مباراة مصر وتشاد مرهون بموافقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني
هيكتور كوبرا
هيكتور كوبرا

تأجيل مباراة مصر وتشاد مرهون بموافقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني

بعد تأخر الطائرة الناقلة للكتيبة التشادية إلي الأراضي المصرية في بعثة تشاد الزاحفه إتجاه مطار برج العرب، وحتى قبل ساعات من إنطلاق المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة ونصف مساء يوم الثلاثاء.

قام حمادة شادي رئيس الشركة الراعية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتوضيح الغموض حول موعد وصول منتخب تشاد إلى مصر لمواجهة المنتخب الوطني في إياب المرحلة التمهيدية من تصفيات كأس العالم المقرر إقامتها في الأراضي الروسيه لعام 2018.

وقد أوضح حماده شادي أن موعد وصول منتخب تشاد لملعب برج العرب تحدد في الرابعة والنصف من عصر اليوم وأن المطار ليس بعيدا جدا عن الملعب، ولكن إحتمال وصول الفريق إلي الملعب قد يأخذ وقتا طويلا.

وعلي جانب آخر أكد كابتن إيهاب لهيطة عضو اتحاد الكرة ومدير المنتخب الوطنى بأن الجهاز الفنى واللاعبين في أتم الإستعداد للمباراة التى ستجمعهم أمام تشاد في السادسه والنصف الليلة من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور الثالث فى التصفيات القارية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

كما أشار في حواره بأن البرنامج كما هو مشيرا إلى أن المحاضرة فى تمام الساعة الرابعة عصرا، التى يعلن من خلالها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى التشكيل الرسمي الذي سيعتمده في خوض اللقاء، ثم بعد ذلك الخروج من الفندق فى تمام الساعه الرابعة والنصف والوصول لإستاد برج العرب فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهره.

يذكر أن هناك ملابسات حول تأخر المنتخب التشادي وذلك بسبب مشاكل الطيران المستمره في القارة السمراء إلى جانب تعذر حصول حارس الفريق الذي خاض لقاء الذهاب في تشاد على التأشيرة خاصته وأن الكتيبه التشاديه لم تصل إلي الإسكندريه حتي وقتنا الحالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *