الرئيسية / كورة مصرية / المنتخب المصري يصفع منتخب تشاد بأربعة أهداف دون رد
مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

المنتخب المصري يصفع منتخب تشاد بأربعة أهداف دون رد

تحت سماء ملعب برج العرب وسط حضور 22 ألف من الجماهير العاشقه للمنتخب المصري، أطلق حكم اللقاء البوروندي تيرى نيكوزيزا صافرته معلنا بداية شوط المباراة الثاني بعد أن إنتهي شوط المباراة الأول بتقدم المنتخب المصري علي المنتخب التشادي بواقع أربعة أهداف دون رد أحرزها كلا من محمد النني في الدقيقه الرابعه، عبدالله السعيد في الدقيقه الحادية عشر، أحمد حسن كوكا في الدقيقه السادسه والثلاثين والهدف الرابع أيضا في الدقيقه الأربعين.

بدأ شوط المباراة الثاني الذي بدآ أقل حماسا من شوط المباراة الأول، حيث قام المنتخب المصري بشن حملات إستكشافيه علي مرمي الحارس التشادي بعد أن رفع محمود كهربا من فولت اللقاء إثر تصويبه صاروخيه أكثر من رائعه تصدي لها الحارس التشادي ببراعه.

وبعد ما يقرب من ربع ساعه من زمن شوط المباراة الثاني وساعة من إجمال زمن اللقاء إنطفأ لهيب اللقاء الذي بدأ مشتعلا في شوط المباراة الأول، سوي تصويبه أكثر من رائعه عن طريق اللاعب الدولي محمد النني.

وفي رحلة البحث عن خامس أهداف المنتخب المصري قام اللاعب محمود كهربا بتمرير كره رائعه لزميله مصطفي فتحي ولكن الحظ حرم اللاعب المتألق من إحراز الهدف الأول له والخامس للمنتخب المصري.

لم ينطوي الحظ تحت قدم فتي المباراة الذهبي بعد أن قم اللاعب مصطفي فتحي بالتلاعب بأفراد طاقم السفينه التشاديه وإضاعته للفرص التي قدمت له علي طبق من فضه ليخرج في الدقيقه الرابعه والسبعين وإحلال المنضم حديثا لصفوف المنتخب المصري عمرو ورده.

وفي الدقيقه الثانيه والثمانين قبل إنتهاء شوط المباراة الثاني بثمان دقائق خرج اللاعب محمود كهربا وحل محله مؤمن زكريا، وقد إستعاد اللقاء لهيبه بعد أن حل الجفاف علي أحداث مجريات اللقاء حيث قامت سيول المنتخب المصري المندفعه بإمطار شباك الحارس التشادي بوابل من الكرات الصاروخيه والهجمات الخطيره ولكن الكره تأبي أن تهز شباك الحارس التشادي الذي برع في الحفاظ علي مرماه خاليا من أية أهداف في شوط المباراة الثاني.

ثم بعد ذلك أطلق حكم اللقاء البوروندي تيرى نيكوزيزا صافرته معلنا إنتهاء المباراة بفوز المنتخب المري علي نظيره التشادي بأربعة أهداف دون رد أحرزها كلا من محمد النني في الدقيقه الرابعه، عبدالله السعيد في الدقيقه الحادية عشر، أحمد حسن كوكا في الدقيقه السادسه والثلاثين والهدف الرابع أيضا في الدقيقه الأربعين، ليصعد المنتخب المصري إلي دور المجموعات من التصفيات المؤهله لكأس العالم المقرر إقامتها في روسيا لعام 2018.

أهداف المباراة من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *