الرئيسية / كورة عالمية / بينيتيز يعود إلي ليفربول للحصول علي مدافع ظهير أيسر
البرتو مورينو
البرتو مورينو

بينيتيز يعود إلي ليفربول للحصول علي مدافع ظهير أيسر

ذكرت الصحيفة الأكبر في أوروبا والتي أنشغلت بالتعليق علي الستر الرسمية للأندية الإنجليزية بمناسبة الكريسماس، حيث كتبت صحيفة “بيلد” الألمانية في صفحة الأخبار بعنوان رئيسي لها : “ستر الكريسماس الأكثر غرابة للإنجليز”.

كتبت صحيفة أن سترة فريق نورويتش تبدو لطيفة لكن سترة فريق إيفرتون تبدو غير محببة، ووضعت صورة سترة إيفرتون مع عنوان عليها : هل أنت جاد يا إيفرتون ! غزال الرنة ينزلق علي قصب السكر.

وأخذت الصحيفة وقتها بالكتابة عن عرض أوزيل للسترة، وقالت : إذا كنت بطل العالم فأنه يمكنك لبس أي شئ تريده حتي ولو كان ما يلبسه اوزيل في الصورة.

والآن إلي الموضوع الرئيسي ويبدو أن ريال مدريد ينوي التسوق من أجل الكريسماس في الدوري الإنجليزي، وكتبت صحيفة ماركا في عنوان لها : “ريال مدريد يبحث عن مدافع أيسر، وتحت العنوان وضعت الصحيفة صورة لاعب ليفربول “البرتو مورينو”.

وشرحت الصحيفة المدريدية أن ريال مدريد بحاجة أمس إلي لاعب إحتياطي للظهير الأيسر ونائب الكابتن مارسيلو، وتضيف الماركا أن هذه الفكرة تم سماعها مباشرة من ممرات الإدارة في البيرنابيو خلال الحسارة المذلة علي ملعبهم 0 – 4 ضد برشلونة.

اللاعب الأسباني تم ربط أسمه مع ريال مدريد عدة مرات منذ كان لاعبا فيي أشبيليه لكن لم يكن هناك أي عرض رسمي من ريال مدريد، لكن صحيفة “ماركا” تبدو متأكدة أن العرض سيتم تقديمه عندما يتم إعادة فتح فترة الإنتقالات في يناير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *