الرئيسية / كورة مصرية / القنوات المفتوحة الناقله لمباراة مصر ونيجيريا في تصفيات مونديال البرازيل 2016
منتخب مصر تحت 23 سنه
منتخب مصر تحت 23 سنه

القنوات المفتوحة الناقله لمباراة مصر ونيجيريا في تصفيات مونديال البرازيل 2016

قام منتخب مصر الأولمبي بقيادة كابتن حسام البدري بوضع نفسه في ورطة كبيره بعد أن أضاع فوزا ثمينا أمام المنتخب الجزائري الشقيق (محاربي الصحراء) والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لهدف ضمن مجريات أحداث الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ببلاد السامبا البرازيلية.

ويسعي المنتخب المصري وعلي رأسه المخضرم كابتن حسام البدري في إنتزاع أول فوز له من أجل حجز إحدى بطاقتي التأهل للمربع الذهبي وذلك علي حساب المنتخب النيجيري متصدر المجموعه الثانيه بواقع ثلاث نقاط إثر فوزه علي المنتخب المالي بثلاثة أهداف لهدفين.

القنوات المفتوحة الناقله للمباراة

وبالحديث عن القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة التي تجمع بين الفراعنة المصريين والنسور النيجيرية، فسوف تذاع المباراة على بعض القنوات الإفريقية.

أولا: قناة ORTM المالية باللغة الفرنسية التي قامت بالإعلان علي مسؤليتها الكاملة بإذاعة اللقاء، مثل ما حدث في السنه الفائته.

ثانيا: قناة RTS 1 السنغالية، وصاحبة حقوق البث باللغة الفرنسية أيضا على قمر يوتيل سات، والذي يمكن إستقباله في مصر بكل سهولة، حيث اعلنت قناة RTS مسؤليتها علي مشاهدة لقاء مصر ونيجيريا اليوم.

ثالثا : قامت إذاعة الشباب والرياضة، بالإعلان عن أنها سوف تقوم بمتابعة المباراة بتغطية صوتية فقط وبدون صورة.

بشكل عام وأساسي أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تعتبر القناة الأولي صاحبة الحقوق الحصرية في بث بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام، فقد أعلنت القناة القطرية، أنها سوف تعرض الأستوديو التحليلي بالإضافة إلى مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا مباشرة، على قناة بي ان سبورت Bein Sports hd10.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *