الرئيسية / كورة مصرية / موعد إنطلاق مباراة مصر ونيجيريا اليوم في تصفيات المونديال بالسنغال
كهربا في منتخب الشباب
كهربا في منتخب الشباب

موعد إنطلاق مباراة مصر ونيجيريا اليوم في تصفيات المونديال بالسنغال

أدلي كابتن حسام البدري مدرب الفراعنة في بعض التصريحات علي أنه سوف يبذل قصار جهده الفكري هو ولاعبية في تجاوز بعض الأخطاء التي وقع فيها خلال المباراة الماضية ضد المنتخب الجزائري الشقيق، كما تابع مؤكدا على ضرورة تحقيق الفوز في هذا اللقاء ضد نسور نيجيريا من أجل النهوض بالفريق والتأهل إلى الدور الثاني من بطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، والمنافسة على اللقب الافريقي الغالي.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري والمنتخب النيجيري لم يتقابلا في المنافسات القاريه أو التصفيات الأولمبية منذ ما يقرب من إثنتين وأربعين عاما. مع العلم بأن منتخب الفراعنه حقق فوزا غاليا منذ خمسة وخمسين عاما.

حقق المنتخب المصري الأول ثلاث حالات فوزه علي المنتخب النيجيري وخسر خمسة مبارايات وتعادلا في إثنين، بينما تفوق المنتخب الأولمبي علي المنتخب الأول في حالات الفوز حيث حقق المنتخب المصري الأولمبي فوزين مقابل هزيمة من أصل ثلاث مواجهات.

قام الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) بالإعلان عن موعد إنطلاق المباراة بين مصر ونيجيريا اليوم الأربعاء في الثاني من شهر ديسمبر 2015، المقامة على أرضية ملعب إستاد كاروليين فايي في مدينة مبور، وذلك إبتداءا من الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعه السادسة بتوقيت غرينتش.

معلق اللقاء

تذاع المباراة علي قناة Bein Sports hd10 بتعليق المخضرم كابتن علي محمد علي.

من الجدير بالذكر أن المنتخب المصري أول منتخب عربي وإفريقي يشارك في منافسات كرة القدم بالدورات الأولمبية التي أقيمت خارج الحدود المصرية، بعد مشاركتها في أولمبياد أنتويرب منذ خمسة وتسعين عاما، إضافة لكونها أول دولة عربية وأفريقية تصل إلي المربع الذهبي في أولمبياد أمستردام التي أقيمت في الأراضي الهولندية، خاصة في ظل وجود فرق كبيرة علي الصعيد العالمي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *